الغرفة التجارية بغزة تستقبل مجموعة من التجار المتضررين من حرب 2021 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الغرفة التجارية بغزة تستقبل مجموعة من التجار المتضررين من حرب 2021



غزة - سمارت إندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة اليوم مجموعة من التجار المتضررين من حرب 2021، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأعضاء مجلس الإدارة أ. جهاد بسيسو، أ. حسام الحويطي.

وتم خلال اللقاء بحث تفعيل ملف التجار المتضررين، والعمل على المطالبة بتقديم التعويضات لهم، من خلال مخاطبة الجهات الرسمية والمؤسسات المانحة، إلى جانب مطالبة الجهات الحكومية المختصة للتعامل مع التجار المتضررين وفق معايير خاصة تراعي من خلالها أنهم متضررين، منهم من توقفت أعماله وتجارته ومنهم من تضرر بشكل كبير أو بشكل جزئي.

وأكد م. عائد أبو رمضان على حرص الغرفة التجارية لتقديم الدعم والتأييد الكامل لكافة القطاعات التجارية والصناعية والزراعية، والعمل بكل طاقتها من أجل إيجاد حلول للعديد من المشاكل العالقة لاسيما ملف الأضرار للتجار والمنشئات الصناعية والزراعية، من خلال التواصل ومخاطبة كافة الجهات الرسمية والمؤسسات المانحة.

وأشار أبو رمضان إلى أن حجم أضرار القطاع الخاص بلغ مجموعة أربعة عشر ألف ملف، بقيمة اجمالية تجاوزت خمسمائة مليون دولار، عدا عن أضرار القطاع الزراعي، وان قيمة التعويضات التي تم صرفها لم تتجاوز 8% من القيمة الاجمالية، لافتاً إلى أنه جاري العمل على تفعيل اللجنة الخاصة بمتابعة ملف أضرار القطاع الخاص، وذلك من خلال اعتمادها من وزارة الاقتصاد الوطني، لتتمكن من القيام بمهامها نحو حشد التمويل اللازم لأنهاء ملف التعويضات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND