الغصين يجتمع برئيس ديوان الموظفين لمناقشة إدارة ملف التشغيل المؤقت | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الغصين يجتمع برئيس ديوان الموظفين لمناقشة إدارة ملف التشغيل المؤقت



غزة - سمارت اندكس

اجتمع وكيل  وزارة العمل م. إيهاب الغصين، يوم الاثنين 22/5/2023، مع رئيس  ديوان الموظفين العام د. رامي الغمري، لمناقشة إدارة ملف  التشغيل المؤقت.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية نظمها ديوان الموظفين لوزارة العمل، شارك فيها رئيس الديوان، ومدير عام التخطيط والسياسات م. إياد أبو صفية، ومدير مكتب رئيس الديوان أ. أحمد الكردي، بحضور مدير عام خدمات التشغيل أ. محمد طبيل، ومدير عام الشئون الإدارة والمالية د. محمد أبو عسكر، ومدير عام التخطيط وجودة الأداء المؤسسي د. ماجد إسماعيل، ورئيس وحدة الرقابة الداخلية أ. عبد الله شحيبر، وممثل مكتب وكيل وزارة العمل أ. سحر أبو ناموس.

ورحب الغصين بوفد ديوان الموظفين العام، مؤكدا حرصه على تدعيم سبل التعاون الدولي، بما يساهم في خدمة العمال والخريجين، ويضمن تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتخلل اللقاء مناقشة سياسات وإجراءات ملف التشغيل المؤقت بينهما، وأبرز الوظائف التي يمكن تلبيتها على بند التشغيل المؤقت، وتحديد احتياجات الدوائر الحكومية من الوظائف، ومدة العقود للعاملين على التشغيل المؤقت، ومنهجية تسويق المشاريع، والعديد من الملفات ذات العلاقة بإدارة الملف.

واتفق المجتمعون على تطوير سياسات ناظمة تهدف إلى تعظيم الاستفادة من برامج التشغيل المؤقت، بهدف إدراج مخصص مالي للوظائف المعتمدة ضمن التشغيل المؤقت التي تمولها الحكومة ضمن الموازنة السنوية، وتمويل الباقي من خلال المشاريع الدولية، بما يحقق أكبر استفادة لسكان قطاع غزة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND