الغصين يناقش العديد من القضايا الشبابية مع مركز حضارة الشبابي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الغصين يناقش العديد من القضايا الشبابية مع مركز حضارة الشبابي



غزة - سمارت اندكس

ناقش وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، صباح اليوم الثلاثاء 19/9/2023، عددا من القضايا الشبابية المهمة مع مركز حضارة الشبابي.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية نظمها مدير المركز أ. محمد الشرفا، برفقة موظفي المركز، بحضور مدير عام خدمات التشغيل أ. محمد طبيل، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة.

وقدم الشرفا شرحا موجزا عن طبيعة عمل مركز حضارة الشبابي، والخدمات التي يقدمها لسكان المنطقة الشرقية لمدينة غزة، والتدريب المهني في مجال التصنيع الغذائي والخياطة والتجميل للسيدات، مؤكدا حرصهم على فتح آفاق عمل مع جميع جهات الاختصاص، بما يساهم في التخفيف من معاناة سكان قطاع غزة.

بدوره رحب الغصين بوفد مركز حضارة الشبابي، مشيدا بالتطور الكبير لعمل المركز، ومثمنا الخدمات التي يقدمها المركز في خدمة المجتمع المحلي.

وأشار وكيل وزارة العمل إلى التقاطعات في العمل مع المركز بما يخدم الشباب، ويساهم في التخفيف من نسبة البطالة، وفتح آفاق عمل جديدة أمام جميع الباحثين عن فرص عمل.

من جهته نوه مدير عام خدمات التشغيل إلى انفتاح الوزارة على زيادة سبل التعاون المشترك مع جميع مؤسسات المجتمع المدني، وتعزيز جهود المؤسسات في خدمة العمال والخريجين، وتدعيم الأفكار والمشاريع التي تقدم إضافة جديدة للمواطنين.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك بينهما، وتنظيم زيارات دورية لمتابعة المستجدات، ودراسة جدوى المشاريع التي يقدمها المركز، وتقديم خدمة توعية مستمرة للمواطنين في سكان المنطقة الشرقية لمدينة غزة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND