الفريق المركزي للحكومة الإلكترونية يعقد اجتماعه الدوري | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الفريق المركزي للحكومة الإلكترونية يعقد اجتماعه الدوري



رام الله - سمارت إندكس - عقد الفريق المركزي للحكومة الإلكترونية اجتماعه الدوري، لمناقشة تقرير انجازات وتحديات الحكومة الإلكترونية وذلك يوم الاثنين 19/8/2019 في مقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. حيث حضر الاجتماع المهندس جميل زغارنة وكيل الوزارة والدكتور أحمد فارس مستشار الوزير و السيد فادي مرجانة مديرعام الحكومة الإلكترونية و المهندس رامي جابر مدير دائرة الدعم والاستشارة في الحكومة الإلكترونية ، وأعضاء الفريق المتمثل بالشركاء من القطاعات الحكومية والاكاديمية والقطاع الخاص.
حيث افتتح الاجتماع م. زغارنة بالترحيب بالاعضاء الجدد، وأطلع الحاضرين على اعادة تشكيل اللجنة الوزارية للحكومة الإلكترونية حيث أن مقرر اللجنة هو د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و أكد على الدعم الكامل من قبل الحكومة لتنفيذ الحكومة الإلكترونية.
ومن جانبه، قدم السيد مرجانة عرضاً تفصيلياً حول أخر المستجدات في الحكومة الإلكترونية، وأهم الانجازات التي تم تحقيقها، بالاضافة الى التحديات والصعوبات التي تواجهها، حيث جرى نقاش وحوار مستفيض حول المواضيع التي تم طرحها في التقرير وبحث سبل تذليل العقبات التي تحول دون تنفيذ الحكومة الإلكترونية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND