انطلاقة قوية.. 10 ملايين مشترك في تطبيق ثريدز المنافس لتويتر | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

انطلاقة قوية.. 10 ملايين مشترك في تطبيق ثريدز المنافس لتويتر



رام الله - سمارت اندكس

أعلن رئيس شركة "ميتا بلاتفورمز"، مارك زكربيرغ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي عن وصول عدد المشتركين في تطبيق (ثريدز) إلى ما يقارب 10 ملايين مشترك، بعد ساعات قليله من طرحه.

وكشف زكربيرج أمس الأربعاء في أول منشور له على التطبيق، عن ارتباط (ثريدز) بـ (الانستغرام) فكتب "فلنفعل ذلك، مرحبا بكم في ثريدز وقال إن التطبيق سجل خمسة ملايين اشتراك في أول أربع ساعات." 

ويشبه التطبيق تويتر إلى حد كبير، ويتيح وضع منشورات نصية قصيرة يمكن للمستخدمين الإعجاب بها وإعادة نشرها والرد عليها، ولكنه لا يتضمن أي إمكانيات لإرسال رسائل مباشرة. وفق(سكاي نيوز بالعربية).

 

ويأتي إطلاق ثريدز بعد أن تبادل زكربيرج وماسك انتقادات لاذعة لأشهر، بل وهددا بخوض نزال واقعي في قفص لفنون القتال المختلطة في لاس فيجاس.

وحصلت علامات تجارية كبيرة مثل بيلبورد وإتش.بي.أو ونتفليكس على حسابات في غضون دقائق من تدشين التطبيق، وكذلك فعل مشاهير مثل شاكيرا. وبناء على تفقد رويترز للتطبيق، يبدو أنه لا يعرض أي إعلانات.

 

وكان ماسك قد اشترى تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي، لكن قيمة المنصة تراجعت منذ ذلك الحين إذ واجهت نزوحا جماعيا للمعلنين وسط تخفيضات كبيرة في عدد العاملين وخلافات حول الاعتدال في المحتوى. 

 

وأحدث خطوات منصة (تويتر) هي الحد من عدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين قراءتها يوميا.



 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND