بنك القدس يسلّم عشرة آلاف دولار للرابح الأول بجائزة حساب توفير "سوا" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك القدس يسلّم عشرة آلاف دولار للرابح الأول بجائزة حساب توفير "سوا"



طوباس - سمارت اندكس

سلم بنك القدس جائزة حساب توفير سوا وقيمتها عشرة آلاف دولار أميركي، التي فاز بها الطفل أيان أحمد أبو وهدان وهو صاحب حساب توفير بوصاية الأب لدى فرع بنك القدس في طوباس.
وتم تسليم الجائزة للفائز في فرع البنك وفي أجواء احتفالية بحضور رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد سامح عبد الله وعدد من المدراء في البنك ووالد الطفل أيان أحمد أبو وهدان.
وقدّم عبد الله التهاني للطفل للفائز وعائلته شاكراً لهم تعاملهم مع البنك ومؤكداً التزام البنك بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات ومنتجات مصرفية.
من جهتها، عبرت أسرة الطفل أبو وهدان عن شكرها للبنك وسعادتها بالفوز بالجائزة والتي ستساعد في تأمين الحياة المستقبلية لابنهم.
وكان بنك القدس قد أطلق في آذار الماضي حملة ترويجية لبرنامج حساب التوفير "سوا" تحت شعار "حلم كبير.. يبدأ صغير" بهدف تشجيع عملائه الحاليين وتحفيز العملاء الجدد على الادخار وفتح حساب مخصص لأطفالهم الذي يحقق حلمهم.
يجدر بالذكر أن من شروط المشاركة بالحملة، أن الحساب مخصص للأطفال من عمر يوم لغاية 17 عاماً ويفتح الحساب بإدارة الأب أو الأم أو الوصي عليهم، ويتم اختيار الأهداف المالية التي يسعى العميل للوصول إليها عند بلوغ سن الـ 18عاماً وهي (10.000 دولار أو 15.000 دولار، أو 30.000 دولار) أو ما يعادلها من العملات الأخرى مع الالتزام الشهري بإيداع الدفعة الشهرية المترتبة على اشتراك العميل بالبرنامج للحصول على المكافأة المالية حيث الحد الأدنى لمدة الاشتراك هو اثنا عشر شهراً وتحدد نسبة المكافأة المالية من هدف التوفير وفقاً لمدة الاشتراك بالبرنامج وبحد أقصى 54% من رصيد التوفير للسنة الأولى كما يمنح العميل فترة سماح مدة أقصاها ثلاثة أشهر ولمرة واحدة قد يختارها العميل.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND