تجمع شغل الخليل يشارك في فعاليات خمسينية المركز الوطني للجلود والأحذية في تونس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

تجمع شغل الخليل يشارك في فعاليات خمسينية المركز الوطني للجلود والأحذية في تونس



الخليل - سمارت إندكس - شارك تجمع شغل الخليل المسجل كلجنة قطاعية تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في فعاليات خمسينية المركز الوطني للجلود والأحذية في تونس في العاصمة التونسية بمناسبة مرور خمسين عام على تاسيس المركز . 
وقد تم توقيع اتفاقية تعاون بين تجمع شغل الخليل والمركز الوطني للجلود والأحذية في تونس حيث وقع عن التجمع مديره المهندس محمد حسين و عن الجانب التونسي المدير العام السيد نبيل بن بشر ، وذلك بحضور سعادة وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التونسي السيد سليم الفرياني و السيد سمير ماجول رئيس اتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية و السيد اكرم بلحاج رئيس الجامعة الوطنية للجلود والأحذية في تونس.
وتضمن الاحتفال مسابقة اليورومتوسط لتصميم الأحذية حيث شارك الأستاذ غالب ابو عمر ممثلا عن تجمع شعل الخليل في لجنة التحكيم والتي تضمنت محكمين دوليين في التصميم من إيطاليا وتونس والبرتغال 
وصرح مدير التجمع عن سعادته بإنجاز هذه الاتفاقية ومشاركة تجمع شغل الخليل بتحكيم مسابقة التصميم ، وعبر عن امتنانه للأخوة التونسيين وكذلك لسعادة سفير تونس في فلسطين الحبيب بن فرح لما كان له من دعم في سبيل تعزيز التعاون بين تجمع شغل الخليل والمركز الوطني للجلود والأحذية في تونس. 
وجاءت هذه المشاركة ضمن استراتيجية التجمع في التواصل مع المؤسسات العربية والعالمية ذات العلاقة بصناعة الأحذية و الترويج لصناعة الأحذية في فلسطين. وكذلك استكمالا للتعاون السابق مع الأخوة التونسين حيت تم تنفيذ العديد من الأنشطة المشتركة خلال الأعوام الثلاثة الماضية. والجدير بالذكر أن تجمع الخليل يعد من أنشط التجمعات العنقودية التي أنشأها اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية إضافة إلى أربع تجمعات أخرى ضمن المشروع الذي نفذه الاتحاد بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني وبدعم من الوكالة الفرنسية للتتنميةAFD.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND