جمعية "شباب الأقصى" توزع "كسوة الشتاء" على الفقراء والمحتاجين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

جمعية "شباب الأقصى" توزع "كسوة الشتاء" على الفقراء والمحتاجين



 

رام الله - سمارت إندكس

وزعت جمعية "شباب الأقصى" بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة اليوم الاثنين، "كسوة شتاء" على عدد من الفقراء والمحتاجين المعتمدين لديها، بدعم وتمويل من أهل الخير، وذلك في إطار حملات الخير التي تُنفذها سنويًا.

وأكد "يحيى أبو عمرة" المدير التنفيذي للجمعية أن هذه الكسوة (عبارة عن أغطية شتوية) تتم بشكل دوري سنويًا أملًا في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين الذين يُعانون ظروفًا مأساوية وإيمانًا من الجمعية بدورها في تحمل مسئولية تلك الفئات المهمشة وتمكينهم من العيش بظروف إنسانية.

وأوضح "أبو عمرة" أن المشروع ليس الأول الذي تُنفذه جمعيته، حيث أنه يأتي ضمن سلسلة متكاملة من المشاريع الإغاثية المُقدمة للفئات الفقيرة والمحتاجة في مدينة دير البلح، لافتا أنه يستفيد من خدمات الجمعية عدد كبير من الأسر في مختلف مناطق المحافظة، خاصة المناطق النائية التي تفتقد للعديد من الخدمات الصحية والبيئية.

ودعا أهل الخير والعطاء للاستمرار في تقديم المعونة لأبناء شعبنا الفلسطيني، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع من ناحية، واستمرار تفشي جائحة كورونا داخل المجتمع من ناحية أخرى.

وعبّر الكثير من المستفيدين عن شكرهم للقائمين على الجمعية، متمنين أن تستمر على قدر العطاء وصولًا لتحسين ظروفهم المعيشية.

جدير ذكر أن جمعية "شباب الأقصى" غير ربحية وتستهدف الفئات المهمشة على مدار العام، وفي كل المناسبات الاجتماعية والدينية لتوفير مساعدات مختلفة لهم تُعينهم على شظف العيش.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND