ديوان الموظفين يناقش تطوير آليات إعداد امتحانات التوظيف عبر ورشة عمل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

ديوان الموظفين يناقش تطوير آليات إعداد امتحانات التوظيف عبر ورشة عمل



رام الله - سمارت اندكس

عقد ديوان الموظفين العام، ظهر الأحد الموافق السابع عشر من سبتمبر الجاري، ورشة عمل تحت عنوان "تطوير آليات ومنهجيات عمل اللجان العلمية في إعداد امتحانات التوظيف" وذلك بحضور العديد من الخبراء والشخصيات الاعتبارية في الحكومة الفلسطينية.

وشهدت ورشة العمل حضور د. رامي الغمري رئيس ديوان الموظفين العام، وأ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات إلى جانب عدد من الممثلين والمختصين عن الدوائر الحكومية المختلفة.

وضمت قائمة الحضور: م. محمد طومان، د. وائل ثابت، د. نضال جرادة، د. محمود مطر، د. علاء السيد، د. جمال الفائت، د. أحمد ابو ندا، أ. محمود كامل العقاد، أ. خالد قشقش، أ. أنس أبو ندا.

استعرضت أ. فدوان أبو شريعة مدير عام الإدارة العامة للتعيينات، المنهجية المتبعة خلال الوقت الراهن في عملية اعداد الامتحانات، إلى جانب التطرق للإجراءات والآليات ومكونات التسابق المستخدمة في هذا الجانب.

وسلطت أبو شريعة الضوء على طريقة العمل المستخدمة في الوظائف العامة وتلك التي يتم الاعتماد عليها في عقد امتحانات الوظائف الإشرافية، والأوزان النسبة لمكونات التسابق في كل آلية معتمدة.

وناقش الحضور سبل تطوير آليات ومنهجيات عمل اللجان العلمية في إعداد امتحانات التوظيف من خلال تقديم نماذج مختلفة ومعتمدة في العالم.

وأوصى الحضور مع نهاية الورشة بضرورة العمل على تطوير آليات عمل اللجان العلمية، من خلال تقديم مجموعة من المقترحات التطويرية لتحسين المنهجية المستخدمة في الوقت الراهن، بما يعزز من تحقيق مبادئ النزاهة والشفافية في مجال التوظيف.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND