شركة "تمكين" واتحاد المقاولين يوقّعان اتفاقية إحالة التأمينات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة "تمكين" واتحاد المقاولين يوقّعان اتفاقية إحالة التأمينات



رام الله - سمارت اندكس

وقّعت شركة تمكين للتأمين واتحاد المقاولين الفلسطينيين، في مقر الاتحاد برام الله، أمس، اتفاقية إحالة تأمينات الاتحاد، حيث تضمنت الاتفاقية تقديم خدمات وحلول التأمين الصحي، وحزمة من خدمات التأمينات العامة لصالح الاتحاد.
ووقّع الاتفاقية محمد الريماوي مدير عام شركة تمكين للتأمين، وأحمد القاضي نقيب المقاولين.
وأعرب الريماوي عن تقديره لثقة اتحاد المقاولين في خدمات وحلول التأمين التي تقدمها الشركة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار التطلع لبناء شراكة إستراتيجية مع الاتحاد ستعود فائدتها على جميع الأطراف، حيث ستولي الشركة اهتماماً عالياً للاطلاع عن كثب على الاحتياجات والرغبات التأمينية لقطاع مهم في السوق الفلسطيني، مضيفاً: "سنعمل سوياً من أجل توفير تغطيات تأمينية نوعية وفريدة، وسنتعاون من أجل رفع الوعي التأميني لدى شركائنا المقاولين".
من جهته، أكد القاضي حرص الاتحاد على منتسبيه وموظفيه وزواره وممتلكاته، بما يضمن تلقي خدمات وحلول تأمين تمتاز بسرعة الاستجابة والتعويض.
وأضاف: "اخترنا شركة تمكين للتأمين بعناية وبعد مفاضلة فنية تفصيلية، حيث تمتاز تمكين بشبكة طبية واسعة، بالإضافة إلى اعتماد الخدمات بشكل كبير على استخدام التطبيقات الذكية لضمان السرعة والسهولة في التواصل من قبل المشتركين.
وفي سياق متصل، تم التفاهم على إطار عام بين الطرفين، تقوم من خلاله شركة "تمكين للتأمين" بإجراء ورشة عامة للمقاولين حول المشاريع الهندسية

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND