شركة "هونر" تطلق إصداراً جديداً "X7" للفئة الاقتصادية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

شركة "هونر" تطلق إصداراً جديداً "X7" للفئة الاقتصادية



رام الله - سمارت إندكس

أعلنت شركة "هونر" الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، عن إطلاق إصدار جديد من هواتفها، تحت اسم "X7"، الذي يأتي ضمن الفئة الاقتصادية المفضلة من قبل الشباب.

وقالت الشركة إنها ستقوم بالإعلان عن تفاصيل الأسعار وأماكن توفر الهاتف، اليوم الثلاثاء، في حدث ستقيمه شركة” هونر“ في ماليزيا، كما سيتم الكشف عن المنتجات الأخرى التي ستطرح في الفترة القادمة.
وذكرت الشركة الصينية أن الهاتف الجديد سيصل أولاً إلى ماليزيا، ثم سيصل أسواق أخرى في وقت لاحق، مضيفةً أن الهاتف سيقدم قيمة حقيقية مقابل سعر معقول.

أما عن مميزات الهاتف الجديد، فهو يتمتع بشاشة كاملة (FullView) من نوع ”LCD“ عالية الدقة بمقاس 6.74 بوصة (720 × 1600 بكسل) ومعدل تحديث 90 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.9: 9 وتتميز بـ16.7 مليون لون.

وحول إعدادات تشغيل هاتف "X7" من هونر، فالهاتف يدعم شريحتي اتصال (نانو)، بواسطة معالج قوي في هذه الفئة السعرية، حيث يأتي بمعالج ثماني النواة من نوع ”Snapdragon 680“ من شركة "كوالكوم" الأمريكية، مقترناً بمعالج رسومي من نوع "Adreno 610" مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 4 غيغابايت.

كما تتضمن مميزات الهاتف، احتواءه على تقنية "Honor RAM Turbo" التي تسمح بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي حتى 2 غيغابايت من خلال الاستفادة من المساحة الفارغة غير المستخدمة من التخزين، ويعمل الهاتف على نظام تشغيل "Android 11" من العلبة، مع واجهة "هونر" الشهيرة، "Magic UI 4.2".

وتبلغ مساحة التخزين الداخلية في الهاتف 128 غيغابايت، أما خيارات الاتصال على الهاتف فهي تدعم شبكات اتصال الجيل الرابع (4G أو LTE) و“Wi-Fi 802.11a“ مزدوج النطاق و“Wi-Fi Direct“ و“Bluetooth v5.1″ و“USB Type-C“ ومنفذ 3.5 ملم ودعم ”USB OTG“.

وفيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، يتميز هاتف ”Honor X7“ الذكي بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية، يحتوي على مستشعر أساسي بدقة 48 ميغا بكسل مع فتحة عدسة f / 1.8. ويوجد أيضاً مستشعر 5 ميغا بكسل بفتحة عدسة f / 2.2، ومستشعر عمق بفتحة عدسة f / 2.4 ومستشعر ماكرو أخير بفتحة f / 2.4.

ويأتي الكشف عن الهاتف الجديد جنباً إلى جنب مع الإعلان عن هاتف ”Honor X9 5G"، وهو هاتف ذكي آخر في مجموعة الهواتف الذكية من سلسلة ”X“ الخاصة بالشركة الصينية المقرر طرحها في ماليزيا.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND