شركة فلسطين للتأمين وجامعة فلسطين الاهلية توقعان اتفاقية تقديم خدمات تأمينية شاملة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة فلسطين للتأمين وجامعة فلسطين الاهلية توقعان اتفاقية تقديم خدمات تأمينية شاملة



رام الله - سمارت إندكس

وقعت شركة فلسطين للتأمين وجامعة فلسطين الاهلية اتفاقية تقديم خدمات تأمينية شاملة ، حيث وقع الاتفاقية كل من مدير عام الشركة السيد حمزة شروف ورئيس الجامعة الدكتور عماد الزير.

وجرت مراسم التوقيع في حرم جامعة فلسطين الأهلية بمدينة بيت لحم بحضور عدد من كوادر شركة فلسطين ممثلة بالسيد وائل خليل نائب المدير العام والسيدة سوسن أبو جودة مدير دائرة التأمين الصحي والسيدة رنا درويش مدير فرع بيت لحم والسيد محمد مصطفى مدير التسويق وتطوير الأعمال، الى جانب عدد من الكوادر الادارية في جامعة فلسطين الأهلي ممثلة بالدكتور محمود صلاحات مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والأستاذ حمزة عبد الله مدير شؤون الموظفين والسيد محمد الزير المدير المالي

ومن ناحيته أعرب السيد حمزة شروف عن اعتزازه بكسب ثقة هذا الصرح العلمي المميز وستمرار التعاون وتقديم الخدمات التأمينية للجامعة حيث تضم المحفظة التأمينية لشركة فلسطين أهم وأكبر المؤسسات في وطننا الحبيب.

ومن ناحيته أكد الدكتور عماد الزير رئيس الجامعة على أن اختيار شركة فلسطين للتأمين لتقديم الخدمات التأمينية للجامعة إنما هو نتيجة تميز الشركة على مستوى جودة الخدمة وتأكيد على عمق العلاقة التي تجمع الجانبين. مؤكداً على طيب العلاقة التي تجمع بين الجامعة والشركة التي تحمل كلتاهما اسم وطننا الغالي "فلسطين".

كما تم خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون والشراكة بين كلا الطرفين في العديد من المجالات.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND