طقس فلسطين: ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة خلال الأيام القادمة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

طقس فلسطين: ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة خلال الأيام القادمة



غزة - سمارت إندكس

قال الراصد الجوي لیث العلامي، الیوم الأحد، إن درجات الحرارة في طقس فلسطین ، تتجھ للارتفاع التدریجي خلال الأیام القادمة. ً

وأضاف العلامي في منشور لھ عبر صفحتھ على "فیسبوك"، أن الشعور بالحر سیعود نھارا، بالاتجاه نحو نھایة الأسبوع.

وقال، إن طقس فلسطین، ً شھد الیوم الأحد أجواء خریفیة بحتة، مشیرا إلى أن النسمات الباردة واضحة في العدید من المناطق ھذا المساء.

وفیما یلي تفاصیل طقس فلسطین لیومي الاثنین والثلاثاء المقبلین:

طقس فلسطین الاثنین: یطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من من معدلاتھا السنویة العامة بقلیل، وخلال ساعات النھار تسود أجواء حارة نسبیاً الى حارة في المناطق المنخفضة بشكل عام، وأجواء صیفیة معتدلة في الجبال خصوصاً في الظل مع شعور أعلى بالحرارة ظھراً.

وفي ساعات اللیل تنخفض درجات الحرارة في جمیع المناطق وتسود أجواء دافئة الى معتدلة نسبیاً في السواحل والسھل الساحلي، في حین تسود أجواء منعشة وتمیل الى البرودة قلیلاً في المناطق العالیة وقمم الجبال، وتكون الریاح شمالیة غربیة الى شمالیة شرقیة بوجھ عام.

طقس فلسطین الثلاثاء: یطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من من معدلاتھا السنویة العامة بحوالي 2-3 درجات، وخلال ساعات النھار تسود أجواء حارة في المناطق المنخفضة والساحلیة بشكل عام، وأجواء حارة نسبیاً في الجبال.

وفي ساعات اللیل یسود طقس فلسطین أجواء دافئة الى معتدلة نسبیاً في السواحل والسھل الساحلي، في حین تسود أجواء معتدلة في المناطق الجبلیة، وتكون الریاح شمالیة غربیة الى شمالیة شرقیة بوجھ عام

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND