غرفة الخليل ومشروع الخبراء الهولنديين (PUM) يعقدان ورشة عمل تعريفية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة الخليل ومشروع الخبراء الهولنديين (PUM) يعقدان ورشة عمل تعريفية



الخليل - سمارت إندكس  - عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ومشروع الخبراء الهولنديين (PUM) ورشة عمل تعريفية بالمشروع الهولندي وآلية عمله والاستفادة من خدماته التي تنحصر في تبادل الخبراء، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة المشروع الهولندي وممثل المشروع الهولدني في فلسطين د. سهيل سلطان، إضافة إلى عدد من أعضاء الهيئة العامة والإعلاميين.
ورحب رئيس غرفة محافظة الخليل عبده ادريس بالحضور، وشكر مؤسسة (PUM) والشعب الهولندي على الدعم المتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكداً على أهمية المشروع الهولندي وخدماته المتعددة التي تساهم في تطوير المنشآت الاقتصادية من خلال تقديم الإرشادات والاستشارات لها، منوهاً إلى حرص الغرفة التجارية على رعاية مصالح أعضائها وتقديم الخدمات لهم بما يساهم في تطوير عجلة الإنتاج.
وقدم عضو مجلس إدارة المشروع الهولندي  السيد أنر نبذة عن عمل المشروع، حيث أنه يتعاقد من 2000 خبير هولندي متقاعد يعمل في 30 دولة حول العالم في مجالات مختلفة، مشيراً إلى أن مؤسسة (PUM) نفذت 200 مهمة في فلسطين خلال ال 10 سنوات الماضية.
أما الدكتور سلطان فتطرق إلى آلية التقديم للمشروع من خلال الموقع الإلكتروني www.msm.nl أو من خلال التواصل مع ممثلهم في فلسطين، حيث أن المجال مفتوح أمام المنشآت الاقتصادية والمؤسسات وغيرها للاستفادة من خبرات الهولنديين، مؤكداً على أهمية تعبئة الطلب إلكترونياً ليتم دراسته والتواصل مع صاحبه.
يذكر أن المشروع يستهدف المنشآت التي يزيد عمرها عن عامين ويزيد عدد العمال فيها عن شخص واحد ويقل دخلها السنوي عن 10 مليون يورو، حيث تتكفل المنشآت المعنية باستضافة الخبراء الهولنديين لديها. 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND