غرفة تجارة جنوب الخليل توقع اتفاقيات تعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة جنوب الخليل توقع اتفاقيات تعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين



الخليل - سمارت اندكس

غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل توقع اتفاقيات تعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين/الدراسات الثنائية وشركات القطاع الخاص لتنفيذ مشروع تشبيك الخريجين وادماجهم بالقطاع الخاص وبدعم من التعاون الألماني GIZ.

استقبلت غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل ممثلة برئيسها باسم ابو علان، وأعضاء مجلس الإدارة أيوب الحوامدة ونادر رشيد، ومدير عام الغرفة ماجد ابو شرخ، ومسؤولة العلاقات العامة اسراء قيسية، وفداً من جامعة بوليتكنك فلسطين ترأسه رئيس الجامعة د.أمجد برهم، ود.موسى ارفاعية عميد كلية الدراسات الثنائية، ود. اسلام حسونة نائب رئيس الجامعة خدمة المجتمع، ود. محمد ابو طه عميد كلية المهن، ود.بشار فراشات،ومسؤولة العلاقات العامة ايات عابدين، وبحضور أعضاء الهيئة العامة كل من الشركة الثلاثية للزوايا الألمانية، وشركة ام بي ستيل، وشركة سوفت لايت للورق الصحي، وشركة ميجا لاين، وشركة المسافر للتأمين، ومركز نرسان الثقافي، وشركة سواعد الغد، وشركة اليوسف للابواب الفولاذية، وجمعية سيدات السموع، وشركة اكرم سبيتاني، حيث ألقى رئيس الغرفة أبو علان كلمة ترحيبية بالوفد مؤكدا على دور الغرفة في خلق شراكات تعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة القطاع الخاص في الجنوب، بدوره شكر برهم الغرفة التجارية على حسن الاستقبال و على دعوتها للشركات لتوفير فرض عمل للخريجين ودورهم في صقل مهارات الخريجين ودمجهم في القطاع الخاص وبدعم من التعاون الألماني.

في النهاية، تم توقيع الاتفاقيات مع الغرفة التجارية وشركات الهيئة العامة لتمكين خريجي الدراسات الثنائية من صقل مهاراتهم وادماجهم في سوق العمل لتنمية ورفعة القطاع الخاص في الجنوب.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND