غرفة تجارة جنين تعقد اجتماع مع وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة جنين تعقد اجتماع مع وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية



رام الله - سمارت اندكس

استقبل السيد مصطفى القنيري نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين، وأعضاء من مجلس الإدارة، ومدير عام الغرفة التجارية، وفدًا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ممثلة بالسيدة ايمي ستول مسؤولة بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية و الدكتور فادي عبد اللطيف رئيس فريق النمو الاقتصادي والبنية التحتيه والوفد المرافق لهم في الغرفة اليوم. بحضور مجموعة من رجال الاعمال المنتسبين لدى غرفة تجارة جنين من مختلف القطاعات من قطاع التجارة والصناعة والزراعة.

وقد رحب القنيري بالوفد وأعرب عن تقديره لزيارتهم حيث تم خلال الاجتماع التعريف بغرفة تجارة جنين وتوجهاتها المستقبلية مستعرضاً التحديات التي يواجهها القطاع الخاص إضافة للفرص المتاحة.

وفي سياق الاجتماع، تحدثت مندوبة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن البرامج والمشاريع التي يتم تنفيذها حاليًا في فلسطين. حيث تشمل هذه البرامج على تقديم المساعدة الاقتصادية والتنموية والإنسانية للمجتمع الفلسطيني. ودعت الحضور إلى المشاركة الفعالة في هذه البرامج والمشاريع، لتعزيز النمو الاقتصادي وتحسين الظروف المعيشية في محافظة جنين.

حيث تعتبر زيارة وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية فرصة مهمة لتعزيز التعاون والشراكة بين غرفة تجارة جنين والوكالة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الفرص التجارية والاستثمارية في المنطقة. ويعكس هذا الاجتماع التزام الأطراف المختلفة بدعم التنمية الاقتصادية في جنين وتعزيز العلاقات الدولية في فلسطين

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND