غرفة تجارة رام الله والبيرة تبحث التعاون المشترك مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية -بالتل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

غرفة تجارة رام الله والبيرة تبحث التعاون المشترك مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية -بالتل



رام الله - سمارت إندكس

التقى السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة , ونائب الرئيس السيد محمد زيد النبالي ,امس السيد عبد المجيد ملحم الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية , في مقر المجموعة الرئيسي , لبحث سبل التعاون المشترك وتقديم التهنئة بالمنصب الجديد .

بدوره اثنى العطاري على نمو وتقدم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين ومواكبته للتسارع العالمي الذي يشهده هذا القطاع، مثمنا الدور الرئيسي لهذا القطاع الحيوي في استقطاب آخر ما تتوصل إليه التكنولوجيا وطرحه بين يدي المواطن الفلسطيني، بما ينعكس بشكل إيجابي على تسهيل الاعمال وسرعة الإنجاز وتوفير مقومات التواصل.

من جهته اكد النبالي على الدور الهام الذي تقدمه مجموعة الاتصالات الفلسطينية كونها المشغل الأكبر للأيدي العاملة على مستوى القطاع الخاص الفلسطيني"، كما أنها "تستوعب على الدوام الكفاءات الفلسطينية المتميزة في شتى المجالات".

واستعرض ملحم تطورات عمل مجموعة الاتصالات، وأبرز القفزات التي حققتها خلال العقدين المنصرمين، مشدداً على أنها تعمل في ظروف استثنائية فرضت على السوق الفلسطيني، ورغم ذلك استطاعت أن تكون مواكبة بل وفي الصفوف الأولى على الصعيد الإقليمي, وشكر رئيس واعضاء مجلس الادارة على زيارتهم لمجموعة الاتصالات , مثمنا دورهم الهام في علاقاتهم الايجابية مع شركات القطاع الخاص في المحافظة .

وشارك في اللقاء اعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة السيد زاهر حميدات ,والسيد ناجح القاضي, والمهندس محمد عابدين , والسيد سعدي الخليلي .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND