غرفة تجارة نابلس تطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة نابلس تطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة



غزة - سمارت إندكس

اطلقت غرفة تجارة وصناعة نابلس الموقع الالكتروني الخاص بها في اطار سعيها لمواكبة التطورات التكنولوجية، وتحديث نوافذ وادوات اطلالتها على جمهورها المتمثل بهيئتها العامة، والمجتمع الفلسطيني، والشركاء الوطنيين والخارجيين بشكل عام.

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم ان ذلك يأتي في إطار سياسة الغرفة الرامية إلى مواكبة أحدث النظم التقنية، من خلال توفير منصّة محدثة للتواصل والتفاعل مع أعضاء الهيئة العامة ومنشآت القطاع الخاص، ومجتمع المال والأعمال، والشركاء، والزائرين من الأفراد والمستثمرين، بتوافق مع رسالة الغرفة التي تنص على استخدام التكنولوجيا الحديثة، وتتماشى مع أهدافها الاستراتيجية، وفي ظل تشعّب وتنوع مهامها واختصاصاتها وخدماتها، واتساع دورها وعلاقاتها. واضاف هاشم إن التطوير المستمر للموقع الالكتروني يُعد أحد الأهداف والمشاريع المكملة للخطة الاستراتيجية في الجانب المتعلق بالارتقاء بالأنظمة التقنية للغرفة، بما يتيح للأعضاء ومتصفحي الموقع الإلكتروني الحصول على خدمات معلوماتية متعددة وسريعة ومتنوعة تتناسب وتلبية احتياجاتهم وإنجاز أعمالهم وتنمية مشاريعهم.

من جهته، قال مسؤول قسم تكنولوجيا المعلومات في الغرفة نعيم ملحيس ان التحديث جاء من خلال تعاون رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة واشرافهم المباشر، ومتابعة المدير العام، وفريق موظفي الغرفة الذي وفّر كمية كبيرة من المعلومات والبيانات، ومن خلال تنفيذ العمل بالاستعانة بشركة تمتلك قدرات وامكانيات تقنية وفنية وبرمجيات متميزة في هذا المجال، وهي عضو من اعضاء الهيئة العامة بالغرفة. وتناول ملحيس جملة التحديثات في السنوات الأخيرة التي جرت في الغرفة وعلى رأسها برنامج خدمات الغرفة، وتحديث وارشفة ملفات العضوية الكترونيا بما يحافظ على معلومات وبيانات الغرفة والاعضاء، اضافة الى التحديث المستمر على اجهزة الحاسوب في الغرفة، وتوفير خط (الفايبر) الذي يوفر نفاذا سريعا للإنترنت، واستخدام برنامج خاص للرسائل القصيرة، وتوفير خدمات الواتس اب للتواصل مع الاعضاء. ونوه الى جاهزية قسم تكنولوجيا المعلومات بالغرفة الى التفاعل مع كافة التعليقات والردود على موقع الغرفة الجديد www.nablus-chamber.org بما يثريه ويقدم خدمات اضافية لأعضائها.      

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND