غرفة تجارة نابلس وجوال باي توقعان اتفاقية للدفع الالكتروني | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة نابلس وجوال باي توقعان اتفاقية للدفع الالكتروني



نابلس- سمارت إندكس

وقعت غرفة تجارة وصناعة نابلس وشركة Jawwal Pay إتفاقية تعاون للدفع الإلكتروني، وذلك ظهر اليوم في مقر الغرفة، بحضور رئيس مجلس ادارة الغرفة عمر هاشم، والسيد ثائر ابو بكر مدير دائرة الشركات والحسابات الاستراتيجية في شركة Jawwal Pay، وبمشاركة اعضاء المجلس طايل الحواري، ومجدي البزرة، والمدير العام عصام ابو زيد، ومسؤول قسم تكنولوجيا المعلومات نعيم ملحيس، ومدير قسم الشركات والحسابات الاستراتيجية في الشمال امير تركية، ورئيس وحدة الشركات والحسابات الاستراتيجية في الشمال باسل المصري، ومدير الحسابات الاستراتيجية في الشمال ربيع مقبول.

وعبر عمر هاشم عن سعادته بهذه الاتفاقية الرائدة في مجال عمل الغرفة التجارية، مؤكدا سعيها لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للهيئة العامة والمواطن. وشدد على ان التاجر ورجل الاعمال سوف يتمكن من إنهاء معاملاتهم المالية للغرفة بشكل أسهل وأسرع إلكترونياً، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay. ويأتي هذا التوقيع ضمن توجه الغرفة في حوسبة الاعمال والخدمات والتسهيل والتيسير على اعضاء الهيئة العامة من رجال وسيدات وصاحبات الاعمال واختصار الوقت والجهد من خلال الوسائل الإلكترونية المتعددة وقال مدير دائرة الشركات والحسابات الاستراتيجية في شركة Jawwal Pay ثائر ابو بكر ان هذه الاتفاقية تعتبر نقلة نوعية سيكون لها الأثر على خدمات التجار ورجال الاعمال، بحيث ستكون خدمتهم سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال النقد. واضاف ان الاعتماد اضحى كبيرا على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير والمبالغ المستحقة والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات الطويلة التي تأخذ منهم وقتا طويلا.

ويجدر بالذكر هنا بأن شركة Jawwal Pay هي اول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال، كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد الفلسطينية في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND