غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل تشارك في توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية واتحاد الغرف التجارية الأندونيسية. | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل تشارك في توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية واتحاد الغرف التجارية الأندونيسية.



الخليل - سمارت إندكس - شاركت غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل ممثلة بنائب رئيس الغرفة نادر رشيد، ومدير الغرفة ماجدأبو شرخ في توقيع مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية ممثلة برئيس الاتحاد السيد عمر هاشم، واتحاد الغرف التجارية الإندونيسية لتعزيز التعاون بينهما، وقد جاء هذا التوقيع ضمن فعاليات "يوم التجارة لمؤتمر سيباد"، والذي عقدت فعالياته في فندق أويسز في أريحا. 
وجرى توقيع المذكرة تحت رعاية رئيس الوزراء محمد اشتية، والمبعوث الياباني للسلام في الشرق الأوسط ماساهارو كونو، وبحضور عدد من وزراء الحكومة الفلسطينية، وسفراء دول سيباد، وعدد من رؤساء الغرف الفلسطينية وأعضاء مجالس الادارة في الغرف الفلسطينية وعدد من رجال الأعمال الفلسطينيين والآسيويين.
في كلمته أكد رئيس الوزراء على أهمية مؤتمر سيباد الذي ينعقد للمرة الأولى في فلسطين، مشيراً إلى أن توقيت انعقاد المؤتمر هو رسالة هامة لورشة البحرين.
وأضاف: "الذي يريد أن يخدم فلسطين، يخدمها في إطارها السياسي الرامي لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، والاقتصاد هو رافعة للسياسة، والحل السياسي هو الأساس".
وقد تمَّ تنظيم لقاءات أعمال ثنائية خلال هذا الحدث بين رجال أعمال أندونيسيين ونظرائهم من رجال الأعمال الفلسطينيين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND