غرفة شمال الخليل تكرم أوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى الوطن من محافظة الخليل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

غرفة شمال الخليل تكرم أوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى الوطن من محافظة الخليل



رام الله - سمارت إندكس

كرمت الغرفة التجارية الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي (2019-2020) في مقر الغرفة ،وذلك بحضور رئيس واعضاء مجلس الادارة والمدير العام والطاقم التنفيذي للغرفة،وممثلي مديرية التربية والتعليم /شمال الخليل ، بلدية حلحول ، اقليم شمال الخليل ،اتحاد المعلمين ، الطلبة وذويهم.

وافتتح اللقاء رئيس الغرفة السيد نور الدين جرادات وهنأ الناجحين واسرة التربية والتعليم ،واكد على ان الغرفة اقامت هذا التكريم ايماناً منا بضرورة المساهمة في دعم وتكريم الطلبة المتفوقين على انجازاتهم المشرفة رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها فلسطين، ولتشجيعهم على التعلم والمعرفة لينشأ جيل قادر على البناء وتطوير مجتمعنا في مختلف المجالات.

من ناحيته،تحدث السيد زياد حميدان المدير الاداري في مديرية شمال الخليل مقدماً التهاني والتبريكات لجميع المتفوقين في امتحان الثانوية العامة ولجميع الناجحين والناجحات، كما قدم الشكر والتقدير لأسرة غرفة شمال الخليل لما تقدمة من رعاية وخدمات للمؤسسات والمواطنين في المنطقة.

كما تحدث السيد حجازي مرعب رئيس بلدية حلحول مهنئا الطلبة الناجحين وذويهم والمعلمين والمعلمات على الجهود المبذولة، كما وشكر الغرفة على رعايتها لهذا الحدث الهام .

وتحدث السيد احمد ابو داوود امين سر اتحاد المعلمين /شمال الخليل مباركا للطلبة الناجحين وذويهم والمعلمين وكافة عناصر ومقومات العملية التعليمية الفلسطينية ،واعرب عن شكره للغرفة التجارية .

وفي الختام شكر الطلبة وذويهم الغرفة التجارية على دعمهم ومساندتهم للعملية التعليمية ، كما وقدمت الغرفة دروع التكريم والهدايا التقديرية للطلبة المتفوقين والمتفوقات في امتحان الثانوية العامة في محافظة الخليل وهم :

الطالبة شهد يونس حاصلة على المركز الاول على مستوى الوطن الفرع العلمي بمعدل 99.7

الطالب محمد بربراوي حاصل على المركز الثاني على مستوى الوطن الفرع العلمي بمعدل 99.6

الطالبة ناريمان قباجة حاصلة على المركز الاول على مستوى الوطن الفرع التكنولوجي بمعدل 98

الطالب همام الزبدي حاصل على المركز الاول على مستوى الوطن الفرع الزراعي بمعدل 93.8

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND