غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون مع وفود من أنحاء الوطن | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون مع وفود من أنحاء الوطن



الخليل - سمارت إندكس - بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل التعاون المشترك مع الوفود التي أمت مقرها من أنحاء الوطن، حيث تبادلت معها سبل تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة ومشاريع مشتركة لخدمة القطاع الخاص والمجتمع المحلي.
وقدم مدير عام شركة جوال في فلسطين عبد المجيد ملحم التهنئة لمجلس الغرفة الجديد، مؤكداً التزام جوال بالتعاون مع غرفة محافظة الخليل كممثل للقطاع الخاص في المحافظة والانفتاح على المقترحات والمشاريع التنموية في سبيل دعم المجتمع المحلي.
كما بارك الرئيس التنفيذي لمصرف الصفا نضال البرغوثي والوفد المرافق استلام المجلس مهامه رسمياً، حيث تم بحث أهمية القطاع المصرفي ومساهمته في تحقيق التنمية الاقتصادية وتعزيز دور غرفة محافظة الخليل في برامج تحفيز الصناعات والصادرات بالشراكة مع البنوك والمصارف.
وقدم وفد من شركة الاتصالات الفلسطينية ترأسه مدير فرع الخليل محمد زلوم التهنئة لمجلس الغرفة التجارية وتم بحث التعاون المشتركة والمشاريع التنموية المستقبلية بين الجانبين.
وترأس رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية الشيخ حاتم البكري وفداً مشتركاً من القضاة الشرعيين والجمعية الخيرية الإسلامية لتقديم التهنئة لمجلس الإدارة الجديد، وتم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون، والدور الكبير الذي يقع على عاتق الخطباء والأئمة في توعية الناس وتثقيفهم في قضايا الاقتصاد الإسلامي بشكل عام وتعزيز السلوك الاستهلاكي الإيجابي وتفضيل المنتج الوطني.
في سياق متصل، قدم وفد كبير من نقابة المواد الغذائية التهنئة للمجلس الجديد، وتم بحث سبل التعاون المشترك والتأكيد على التكامل بين غرفة محافظة الخليل ونقابة المواد الغذائية لخدمة هذا القطاع الإستراتيجي.
وتم بحث التعاون مع وفد من جامعة الخليل لإقامة معرض في الجامعة حيث ستقوم غرفة محافظة الخليل ببحث إمكانية تشجيع أعضاء الهيئة العامة للمساهمة فيه.
وقدم عدد من أعضاء الهيئة العامة من التجار والصناع والزراع التهنئة للمجلس الجديد حيث تم بحث التحديات التي تواجههم والاستماع إلى مشاكلهم لإيجاد حلول لها في أقرب فرصة، كما طرح مستوردو الأحذية عدة قضايا بهذا الخصوص وعددهم رئيس غرفة محافظة الخليل عبده ادريس وزملائه أعضاء مجلس الإدارة بمتابعتها وإمكانية إيجاد حلول لها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND