غرفة محافظة الخليل تبحث مع نقابة المواد الغذائية التعاون المشترك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة محافظة الخليل تبحث مع نقابة المواد الغذائية التعاون المشترك



الخليل - سمارت إندكس

بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مع نقابة تجار المواد الغذائية سبل التعاون المشترك، وذلك خلال استقبالها وفداً من النقابة ضم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية.

ورحب سعادة رئيس الغرفة التجارية الأستاذ عبده ادريس بالوفد الضيف، واطلعهم على عدة ملفات، من بينها الجهود الكبيرة التي بذلتها الغرفة التجارية لفتح المحلات التجارية وتسهيل الحركة التجارية خلال فترة الطوارئ، إضافة إلى استئناف العمل بالملفات المتعلقة بالبلدة القديمة وتسريع تعافي الاقتصاد المحلي جراء جائحة كورونا، حيث تسعى الغرفة التجارية إلى تحقيق التنمية الاقتصادية رغم كل الظروف المحيطة.

وشدد ادريس على أهمية التكامل والتعاون بين كافة المؤسسات في محافظة الخليل، مؤكداً على أهمية التعاون مع نقابة المواد الغذائية في هذا الإطار وتوحيد الجهود المشتركة لخدمة الاقتصاد المحلي.

أما رئيس النقابة السيد زياد السعيد فبارك الجهود التي تقوم بها الغرفة التجارية لخدمة الاقتصاد المحلي، وأكد على أن الغرفة التجارية كمظلة للقطاع الخاص في محافظة الخليل تعتبر عنواناً للقطاع الخاص الفلسطيني في المحافظة، كما أشار إلى استقرار المخزون الغذائي في محافظة الخليل، والجهود التي تبذلها النقابة بالتعاون مع الغرفة التجارية للحفاظ على هذا الاستقرار في الفترة القادمة وقدم شكر النقابة واعضائها للغرفة التجارية على جهودها المستمرة في خدمة القطاع الخاص.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND