غرفة محافظة الخليل تتفقد المنطقة الصناعية وتستمع لمطالب الصناعيين والتجار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة محافظة الخليل تتفقد المنطقة الصناعية وتستمع لمطالب الصناعيين والتجار



الخليل - سمارت إندكس - زار وفد من مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل برئاسة رئيس الغرفة السيد عبده ادريس عدداً من المنشآت الصناعية في المنطقة الصناعية الجنوبية من مدينة الخليل (الفحص) والتي تشكل اولوية للمجلس، شملت منشآت من قطاعات الدباغة والجلود، الحجر والرخام، الصناعات البلاستيكية، الصناعات المعدنية، وغيرها.
وقد اسمتع المجلس من أصحاب المنشآت للمشاكل التي تعيق تطور صناعاتهم، وأهم المطالب التي يرغبون ان تساعدهم الغرفة التجارية على تحقيقها، وقد تمحورت مطالب أصحاب المنشآت بين مطالب عامة تشمل تأهيل الشوارع والطرق الداخلية والبنية التحتية للمنطقة ووضع اليافطات الارشادية على المداخل والمفترقات، إضافة لتعزيز الامن بشكل عام في المنطقة وضرورة وجود مراقبين لتنظيم حركة المرور. ومطالب أخرى قطاعية مثل تخفيض اسعار الكهرباء لقطاع مناشير الحجر وغيرها.
وقد أبدى اصحاب المنشآت سعادتهم بهذه الزيارة التي وصفوها بأنها خطوة ايجابية هامة ولفتة مميزة من المجلس المنتخب، وطالبوا الغرفة التجارية بضرورة تعزيز التواصل معهم في كافة المناسبات، والدفاع عن مصالحهم في كافة المحافل ليتمكنوا من الاستمرار باعمالهم وتطويرها.
وقد أكد رئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس على أن الغرفة ستعمل ما بوسعها من أجل تحقيق مطالب أعضاء الهيئة العامة، داعياً التجار والصناعيين الى ضرورة ترتيب اوضاعهم، والتسجيل في الغرفة التجارية، وايصال كل شكاويهم وملاحظاتهم للغرفة من أجل الدفاع عنهم وتعزيز صمودهم.
من جهة أخرى، استقبل المجلس في مقر الغرفة التجارية السيد عثمان زكي ممثل اتحاد الغرف التجارية التركية والمنسق التركي العام لمنطقة جنين الصناعية، وقد تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك، وتحريك ملف المنطقة الصناعية في جنين، إضافة لبحث امكانية دعم تركيا لانشاء منطقة صناعية جديدة في الخليل.
يذكر ان هذه الزيارة هي الأولى التي ينفذها مجلس الادارة ضمن سياسيته الرامية لتعزيز التواصل مع اعضاء الهيئة العامة، وسيتبعها زيارات أخرى بشكل متواصل لمختلف مناطق المحافظة، وستمشل الزيارات مختلف القطاعات مع التركيز بالدرجة الأولى على الصناعة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND