غرفة محافظة الخليل تشارك في "أيام البوليتكنك" وتبحث التعاون مع عدة وفود | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة محافظة الخليل تشارك في "أيام البوليتكنك" وتبحث التعاون مع عدة وفود



الخليل - سمارت إندكس - شاركت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في فعاليات "أيام البوليتكنك" والذي تنظمه جامعة بوليتكنك فلسطين، والذي يضم معارض صناعية وتجارية وعلمية وثقافية وغيرها، واستقبلت عددا من الوفود المحلية لبحث التعاون المشترك.
وشارك رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عبده ادريس في افتتاح فعاليات "أيام البوليتكنك والذي يضم سوقاً للصناعات الوطنية الفلسطينية ومعرض جرافيا، ومعرض كتب ومعرض حرف يدوية، ومعرض زهور، إلى جانب فعاليات ثقافية وشعرية ومسرحية وغيرها.
وعلى هامش الافتتاح، التقى ادريس مع رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي الأستاذ أحمد سعيد بيوض التميمي، ورئيس الجامعة الدكتور عماد الخطيب، ورئيس جهاز الإحصاء المركزي معالي السيدة علا عوض، ووزير الزراعة في حكومة تسيير الأعمال د. سفيان سلطان وعدد من ممثلي المؤسسات المحلية والوطنية الأخرى، حيث ناقش الحضور عدة ملفات أبرزها ضرورة تضافر الجهود المشتركة لمواءمة مخرجات التعليم العالي مع متطلبات سوق العمل، إضافة إلى ضرورة الاعتماد على المعلومة والإحصائيات الرسمية في التخطيط والبناء والتنمية، كما أشاد الحاضرون بمشاريع الطلاب التي عرضت في المعارض المختلفة مؤكدين دعم الأفكار والمشاريع الريادية لديهم بكافة السبل الممكنة.
على صعيد آخر بحثت غرفة محافظة الخليل سبل التعاون مع مدير الدفاع المدني في الخليل العقيد يزن عمر حيث تم التطرق لإجراءات السلامة المهنية المتخذة في المنشآت العامة والخاصة، والجهور التي تبذلها المديرية في هذا الجانب خاصة موضوع التوعية المجتمعية والتدريبات المجانية التي تقدمها للطلبة وفئات المجتمع المختلفة، حيث عبر ادريس عن تعاون الغرفة التجارية الكامل مع الدفاع المدني والاستعداد لعقد نشاطات وورشات عمل مشتركة لأعضاء الهيئة العامة للحفاظ على سلامتهم وسلامة منشآتهم الاقتصادية.
وبحثت الغرفة التجارية سبل التعاون مع وفد من شركة جوال ضم السادة علاء حجازي وإبراهيم خماش ومكرم الجعبري ويزن ابو عيشة، حيث تم بحث عدد من الملفات المشتركة والتي تهم المجتمع المحلي في محافظة الخليل.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND