غرفة محافظة الخليل وبلدية الخليل تتفقدان المشاريع التنموية في البلدة القديمة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة محافظة الخليل وبلدية الخليل تتفقدان المشاريع التنموية في البلدة القديمة



الخليل - سمارت إندكس - في أول زيارة رسمية للبلدة القديمة، تفقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وبلدية الخليل المشاريع التنموية التي تهدف لإعادة الحياة إلى البلدة القديمة، وتم الاستماع إلى مطالب التجار والمواطنين، إضافة إلى عقد اجتماع مشترك مع لجنة الإعمار.
وفي بداية الجولة تم تفقد سير العمل في موقف السيارات الجديد في شارع الشلالة حيث تقوم آليات بلدية الخليل بإعادة تأهيل الموقف في محاولة لإعادة الحياة إلى تلك المنطقة.
واستمع الوفد المشترك لمطالب التجار والمواطنين ابتداء من باب الزاوية وصولاً إلى الحرم الإبراهيمي الشريف، حيث تم المشاركة في فعالية تكريم المشاركين في دورة مهارات الاتصال والعلاقات العامة للمؤسسات المدنية والأمنية عقدها جمعية التعاون الخليل - فرنسا، بالتعاون مع المركز الدولي للثقافة والعلاقات العامة.
كما تم عقد اجتماع في لجنة إعمار الخليل، حيث قدم مديرها العام عماد حمدان نبذة عن إنجازات اللجنة خلال الفترة السابقة والعمل الدؤوب الذي تقوم فيه لإعادة إعمار وتأهيل المباني والطرقات في البلدة القديمة.
بدوره، أكد رئيس غرفة محافظة الخليل عبدة ادريس أن مجلس إدارة الغرفة التجارية سيستكمل جهود إحياء البلدة القديمة بكل السبل المتاحة، شاكراً لجنة الإعمار على جهودها الكبيرة التي تبذلها من أجل هذه الغاية، مؤكداً العمل والتعاون مع جميع المؤسسات والجهات لإعادة الحياة إلى أروقة البلدة القديمة.
واقترح نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري عقد اجتماع شبه دوري مشترك لدعم النشاطات والفعاليات ومتابعة عمل اللجان المشتركة بين البلدية والغرفة التجارية لدعم البلدة القديمة.
وقد تم اختتام الجولة بزيارة مقر غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل الجديد المنوي افتتاحه في البلدة القديمة حال الانتهاء من تجهيزه حيث تقوم غرفة محافظة الخليل بأعمال الترميم والتأهيل للمبنى لمباشرة العمل فيه في أقرب وقت ممكن.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND