غرفة محافظة الخليل وجامعة القدس المفتوحة تبحثان آفاق التعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة محافظة الخليل وجامعة القدس المفتوحة تبحثان آفاق التعاون



الخليل - سمارت إندكس - بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وجامعة القدس المفتوحة آفاق التعاون المشترك، وتفعيل الملفات التي تهم الجانبين والتي تنعكس على المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني.
ورحب رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس بالوفد الضيف، وأكد على أهمية التكامل مع المؤسسات التعليمية والأكاديمية، وأن غرفة محافظة الخليل تمد الجسور مع الجامعات الفلسطينية وتتطلع إلى التعاون والتنسيق المشترك معها، مرحباً باستمرار جهود التواصل والتعاون مع جامعة القدس المفتوحة، خاصة في مجال التخطيط وعقد المؤتمرات ومتابعة تنفيذ توصياتها بطريقة علمية وعملية. 
أما رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل د. عبد القادر دراويش والذي ترأس وفد الجامعة الذي ضم أعضاءً من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، فأكد أن جامعة القدس المفتوحة تتطلع إلى استمرار التعاون مع غرفة محافظة الخليل في عدة محاور أبرزها التشغيل والتدريب والاحتضان والبحث العلمي، وأن الجامعة منفتحة على كافة الاقتراحات والمشاريع التي تساهم في خدمة المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني.
واتفق الجانبين على عقد لقاءات دورية بينهما لبحث الملفات والاقتراحات المشتركة التي تخدم أبنائ  نا الطلبة وتنمي مهاراتهم وقدراتهم وتساعدهم على الانخراط في سوق العمل، كما تساعد في تطوير القطاع الخاص الفلسطيني من خلال توفير مخرجات أكاديمية تمتاز بالجودة وتلائم احتياجات سوق العمل.
وقد حضر اللقاء مدير مديرية الاقتصاد الوطني أ. ماهر القيسي ومدير مديرية الزراعة م. أسامة جرار ومدير سلطة جودة البيئة م. بهجت جبارين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND