غرفة محافظة الخليل وشركة جوال يوقعان اتفاقية تعاون ورعاية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة محافظة الخليل وشركة جوال يوقعان اتفاقية تعاون ورعاية



الخليل - سمارت إندكس - نيابة عن لجنة مهرجان الخليل الأول 2019 وقعت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اتفاقية تعاون ورعاية مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) وذلك قبيل انطلاق المهرجان رسمياً مساء هذا اليوم.
ورحب رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عبده ادريس بوفد شركة جوال مؤكداً على أهمية عقد هذا المهرجان بنسخته الاولى في هذه الفترة بالذات وذلك لدوره في تنشيط الحركة الاقتصادية في شهر أيلول الذي يشهد ركوداً اقتصادياً، معتبراً أن رعاية شركة جوال لهذا المهرجان يدل على المسؤولية المجتمعية التي تتحملها الشركة تجاه شعبنا الفلسطيني واقتصادنا الوطني، شاكراً لهم تعاونهم مع لجنة المهرجان ومؤسسات الخليل.
أما نائب رئيس الغرفة التجارية نضال المحتسب فأكد ان استراتيجية الغرفة التجارية مختلفة عما مضى من حيث تركيزها على التنمية الاقتصادية، والتشبيك مع كافة المؤسسات المحلية والدولية، مؤكداً ان شركة جوال لها باع طويل في التعاون مع المؤسسات المحلية لما فيه خدمة للمصلحة العامة.
بدوره شكر مدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم غرفة محافظة الخليل وشركائها في لجنة المهرجان على الدور الجماعي الكبير الذي بذلوه في سبيل إنجاح هذا المهرجان بنسخته الأولى معبراً عن سعادته بالمساهمة في رعاية المهرجان، وأكد ان عقد مثل هذه الفعاليات الضخمة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا يعتبر إنجازاً وطنياً وبصمة نوعية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏



الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND