كهرباء القدس تبارك إدراج اريحا القديمة على قائمة التراث العالمي في اليونسكو وتؤكد دعمها للقطاع السياحي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

كهرباء القدس تبارك إدراج اريحا القديمة على قائمة التراث العالمي في اليونسكو وتؤكد دعمها للقطاع السياحي



اريحا  - سمارت اندكس

تقدمت شركة كهرباء محافظة القدس بأحر التهاني والتبريكات للشعب الفلسطيني ولكافة الجهات الرسمية والمحلية لمناسبة إدراج "اليونيسكو" لموقع (تل السلطان) أريحا القديمة على قائمة التراث العالمي.

وأثنت الشركة المقدسية على الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الفلسطينية وبلدية اريحا من أجل المساهمة في ادراج هذا الموقع الاثرية على اللائحة العالمية .

واكدت  "كهرباء القدس" استمرارها في تسخير كافة امكانياتها لدعم جهود الهيئات المحلية وبخاصة بلدية اريحا من اجل الحفاظ على التراث الوطني التاريخي ، والمساهمة في إيصال صورة فلسطين التاريخية في كافة المحافل والمناسبات الدولية.

وأكدت الشركة بأن دعمها لجهود الهيئات المحلية يأتي في سياق مسؤوليتها المجتمعية والوطنية وحرصها على الحفاظ على كافة الموقع التاريخية والموروث الثقافي .

وقد جاء هذا النجاح خلال الجلسة الخامسة والاربعون للجنة التراث العالمي المنعقدة في الرياض – المملكة العربية السعودية، وبذلك اصبحت =دفلسطين تمتلك خمس مواقع فلسطينية مسجلة رسميا على قائمة التراث العالمي التابعة لليونسكو بعد القدس (البلدة العتيقة وأسوارها) وبيت لحم (مكان ولادة السيد المسيح: كنيسة المهد ومسار الحجاج) وبتير (فلسطين أرض العنب والزيتون: المشهد الثقافي لجنوب القدس) والخليل(البلدة القديمة في الخليل)

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND