لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني تقوم بزيارة تعارفية لشركة كهرباء الجنوب | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني تقوم بزيارة تعارفية لشركة كهرباء الجنوب



القدس - سمارت اندكس

قامت لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني لممثلي العلاقات العامة في شركات التوزيع في الضفة والتي تضم في عضويتها ممثلي العلاقات العامة في مجلس التنظيم وشركات التوزيع وهم: الاستاذة سيرين قسيس – مجلس تنظيم قطاع الكهرباء والسيدة هبة الطل - كهرباء الجنوب، والسيد مهند أبوزينة - كهرباء الخليل والسيد محمود أبو حسن كهرباء طوباس، والسيد سلطان برهم -كهرباء الشمال والسيدان فراس جبران ومحمد حمايل من شركة كهرباء محافظة القدس بزيارة لشركة كهرباء الجنوب.

وتأتي هذه الزيارة من اللجنة التي أسسها مجلس التنظيم منذ عام 2019 لتوحيد الجهود مع ممثلي العلاقات العامة في شركات التوزيع بهدف النهوض بآليات العمل بما يخدم التواصل مع المشتركين وتبادل الخبرات الإعلامية وجوانب العلاقات العامة وصولاً الى تحقيق رؤية مشتركة تساهم في توحيد رسالة التخاطب مع الجمهور.

وبلورة أهداف حقيقية من شأنها المساهمة في خدمة المشتركين وتقليص الفجوة بين المشتركين والشركات من خلال اعتماد رسائل توعوية هادفة.

وكان باستقبال اللجنة إدارة شركة كهرباء الجنوب ممثلة بأعضاء مجلس إدارتها الأستاذ فوزي أبو هليل والمهندس رشيد عوض ومديرها العام الدكتور فارس مجاهد لجنة العلاقات العامة لقطاع الطاقة الفلسطيني، بحضور المدير الفني للشركة م. بهاء ابو جبين والمدير الإداري السيد أنور النواجعة، وذلك في لقاء تعارفي تم خلاله الحديث حول واقع الخدمات في الجنوب.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة اللقاءات والنشاطات التي تقوم بها اللجنة مع مختلف المؤسسات التي لها علاقة بقطاع الكهرباء في فلسطين.

ومن ثم قامت اللجنة بجولة في الجنوب تضمن زيارة لغرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل، وإذاعة صوت الشباب، وذلك ضمن أهداف اللجنة في توطيد العلاقة بالمجتمع المحلي وكافة وسائل الإعلام.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND