مليار يورو.. العرض الأضخم من سان جيرمان لمبابي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

مليار يورو.. العرض الأضخم من سان جيرمان لمبابي



 

رام الله - سمارت اندكس

لإنهاء الأزمة التي اشتعلت في سوق الانتقالات الحالي، يستعد نادي باريس سان جيرمان، لتقديم عرضه الأضخم على الإطلاق لنجمه كيليان مبابي.

وأشارت صحيفة (ديفينسا سنترال) الإسبانية، إلى أن رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، وافق على تقديم عرض سيجعل من مبابي الرياضي الأعلى أجرًا على الإطلاق في التاريخ، بعقد يبلغ مليار يورو، وفق ما نقل موقع (العربية).

 

وأكدت أن هذا المبلغ سينقسم على العقد الأطول في تاريخ كرة القدم الأوروبية، إذ سيمتد لـ 10 أو 11 موسمًا، أو بشكل أدق سيحتفظ النادي بصاحب الـ24 عاما حتى اعتزاله.

 

وأكملت الصحيفة في تقريرها وفقا لمصادر مقربة من اللاعب أنه لن يضع في اعتباره أي مبالغ مالية، وأن ما يهمه في الفترة المقبلة هو المشروع الرياضي وليس المكسب الاقتصادي، لذا لن يقبل بهذا العرض الضخم إذا تم تقديمه له.

 

وكان النجم الفرنسي، أبلغ إدارة باريس سان جيرمان الشهر الماضي أنه لن يفعل بند تمديد السنة الثالثة في عقده مع النادي والذي وقعه شهر آيار/مايو 2022، إذ يرغب بالرحيل عقب نهاية الموسم المقبل في قرار فسرته مصادر إعلامية فرنسية بأنه جاء من أجل الحصول على مكافأة الولاء في العقد والبالغة 40 مليون يورو والمستحق دفعها يوم 31 من الشهر الجاري.

كما هاجم اللاعب إدارة النادي الباريسي ووصف الفريق بأنه "منقسم" وأن الاستمرار معه لن يساعده على تحقيق الإنجازات على الصعيدين الفردي والجماعي.


 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND