هونر الصينية تعود للهند بخطط تصنيع محلية العام المقبل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

هونر الصينية تعود للهند بخطط تصنيع محلية العام المقبل



الصين - سمارت اندكس
قال رئيس شركة "هونر" (Honor) الصينية للهواتف الذكية لوكالة رويترز، إن العلامة التجارية ستنطلق في الهند مجدداً عبر صفقة ترخيص مع شركة محلية، وتهدف إلى بدء التصنيع بحلول أوائل العام المقبل.

وتوقفت الشركة عن بيع هواتفها في الهند، نتيجة تراجع المبيعات العام الماضي، وسط ميزانية تسويقية محدودة وإدارة محفظة أقل حكمة.

قال نيل شاه، نائب الرئيس في شركة الأبحاث "كاونتربوينت": "لم تكن الهند أبداً سوقاً مركزياً لهونر المملوكة لشركة هواوي حتى عام 2020، عندما اضطرت إلى فصل العلامة التجارية وإعادة تقييم الاستراتيجية".

وسيقوم الشريك المملوك بالكامل للمساهمين المحليين، بتصنيع وبيع وخدمة الهواتف الذكية، التي تحمل علامة هونر التجارية في الهند، وإطلاق 3 أنواع مختلفة من الهواتف في الهند، مع توقع مبيعات متوسطة بحلول سبتمبر.

تدقيق هندي

وفي الآونة الأخيرة، كافحت الشركات الصينية في الهند، مع قيام الحكومة بحظر العديد من التطبيقات، وتصعيد التدقيق على الاستثمارات، لدرء مخاطر الاستحواذ من جارتها والسيطرة على قطاعات مهمة في البلاد.

وسوف تتنافس هونر مع سامسونغ أكبر بائع في الهند بحصة سوقية تقارب 20%، وأيضاً مع شركات فيفو وشاومي وريلمي وغيرها، وفقاً لـ"كاونتربوينت".

وتهدف هونر إلى الاستحواذ على حصة 5% من سوق الهواتف الذكية في الهند، من خلال حجم المبيعات في عام 2024، بإيرادات لا تقل عن 100 مليار روبية (1.20 مليار دولار).

 

 

الأوسمة

الهند الصين 
نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND