هيئة المطاعم تبحث مع بنك فلسطين سبل التعاون والعمل المشترك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

هيئة المطاعم تبحث مع بنك فلسطين سبل التعاون والعمل المشترك



 

غزة - سمارت إندكس

بحث مجلس إدارة الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية، مساء أمس الثلاثاء، مع إدارة بنك فلسطين، سبل التعاون وتقديم المزيد من التسهيلات المالية لأصحاب المنشآت السياحية. جاء ذلك خلال زيارة وفد من الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية ممثل برئيس مجلس إدارة الهيئة عبدو غنيم ونائب الرئيس ايمان عواد وأعضاء مجلس الإدارة.

ومن جانبه, شكر رئيس الهيئة عبدو غنيم بنك فلسطين على مساهماتهم المجتمعية لدعم القطاعات المختلفة و قدم العديد من المقترحات التي تسعى لإعادة الحيوية الاقتصادية لقطاع السياحة على المستوى الداخلي .

وقالت عواد خلال اللقاء أن القطاع السياحي أكثر المتضررين من جائحة كورونا والعدوان الإسرائيلي على غزة, مبينة أن الهيئة تضم في عضويتها أكثر من ٢٠٠ منشأة سياحية .

وأوضحت أن القطاع السياحي بحاجة إلى المساندة من قبل البنك الوطني الأول (بنك فلسطين) من خلال تقديم المزيد من التسهيلات المالية , للمساهمة برفعة وتعافي السياحة في قطاع غزة بعد الأزمات العديدة الذي مر بها.

وأوضح أ. إياد اسليم مدير منطقة غزة للشركات الكبرى في بنك فلسطين، أنه سيتم بحث سبل التعاون المشترك وتقديم المقترحات بما يخدم القطاع السياحي.

وبدوره أكد أ. خضر الغلاييني مدير منطقة غزة للفروع و المكاتب ، بأن بنك فلسطين لن يألوا جهداً في مساهماته ودعمه للقطاع السياحي الذي يعد رافعة للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء ، اتفق الطرفان على بحث المقترحات التي تم تقديمها والخروج برؤية مشتركة تساهم في تعزيز وتنشيط السياحة الداخلية في ظل الوضع الاقتصادي الذي يعاني منه شعبنا الفلسطيني.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND