وزارة الصحة تكرم البنك الإسلامي الفلسطيني لدعمه الدائم لبنك الدم المركزي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وزارة الصحة تكرم البنك الإسلامي الفلسطيني لدعمه الدائم لبنك الدم المركزي



رام الله - سمارت اندكس

كرمت وزارة الصحة البنك الإسلامي الفلسطيني لدعمه الدائم لخدمات نقل الدم في بنك الدم المركزي وذلك في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة.

وجاء التكريم خلال حفلٍ أقامته الوزارة في فندق الهلال الأحمر بمدينة البيرة بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم وذلك بمشاركة معالي وزيرة الصحة د. مي كيلة وعطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح ومن جانب البنك الإسلامي الفلسطيني المدير العام د. عماد السعدي ومدير دائرة رأس المال البشري وفاء عودة وذلك إلى جانب عددٍ من الشخصيات الرسمية وممثلي الشركات الداعمة الأخرى.

وقال السعدي إن البنك يعتز بهذا التكريم ويفتخر بعلاقة الشراكة والتعاون الاستراتيجي التي تربطه بالقطاع الصحي الفلسطيني والتي تأتي في إطار جهود البنك الهادفة لدعم تحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف السعدي: "نخصص جزءاً كبيراً من مساهماتنا في مجال المسؤولية المجتمعية لصالح دعم القطاع الصحي وذلك كونه قطاعاً حيوياً وأساسياً¬ لتحقيق التنمية المستدامة، حيث يسهم هذا الدعم في تمكين المؤسسات الصحية من تطوير خدماتها والاستمرار بها".
كما أثنى السعدي على جهود بنك الدم المركزي وإنجازاته المختلفة والتي تضمن توفير مخزون كافٍ وآمن من فئات الدم المختلفة، لما لذلك من أهميةٍ في الحفاظ على أرواح المواطنين.

وتؤكد سياسة المسؤولية المجتمعية المستدامة للبنك الإسلامي الفلسطيني على ضرورة مساهمته في عملية التنمية والقيام بدورٍ فاعلٍ في خدمة المجتمع وإغاثة أبناء شعبنا وتحسين ظروف معيشتهم وتعزيز صمودهم في ظل الأحوال الصعبة التي يعانون منها وبما ينسجم مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND