وزارة العمل تنظم معرضا لمناقشة مشاريع تخرج متدربات التدريب المهني | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزارة العمل تنظم معرضا لمناقشة مشاريع تخرج متدربات التدريب المهني



غزة - سمارت اندكس

نظمت وزارة العمل، ممثلة بالإدارة العامة للتدريب المهني، اليوم الاثنين 12/6/2023، معرضا لمناقشة مشاريع تخرج المتدربات الملتحقات بمركزي تدريب مهني الإمام الشافعي بمدينة غزة وخانيونس.

وشارك في المعرض وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، ومدير عام التدريب المهني أ. عبد الله كلاب، ومدراء الوزارة، ومدربي ومدربات التدريب المهني، وممثلي عن القطاع الحكومي والخاص، وذوي المتدربات المشاركات في المعرض.

وأكد أ. كلاب على أن الهدف من المعرض عرض منتجات وأعمال المتدربات، وتعريف الجمهور بجودة المخرجات التي تُنتجها متدربات مراكز التدريب المهني في قطاع غزة.

واعتبر مدير عام التدريب المهني أن المعرض يمثل الخطوة الأولى للمتدربات في سوق العمل، مشيرا إلى مواصلة كافة الجهود من أجل دمج المتدربات في سوق العمل، وتعليمهن كافة الفنون والمهارات التي تؤهلهن للمنافسة في السوق المحلي والدولي.

وأوضح أ. كلاب أن الإدارة العامة للتدريب المهني شاركت بمركزي تدريب الإمام الشافعي وخانيونس، بمنتجات من أقسام "الخياطة والتفصيل، التجميل وتصفيف الشعر، التصوير والمونتاج"، باعتبارها التخصصات المهنية الموجهة للمتدربات في مراكز التدريب المهني.

بدوره أشاد الغصين بالمنتجات التي عرضتها المتدربات خلال المعرض، منوها إلى أن الوزارة تقدم خدمات التدريب المهني للشباب والفتيات بشكل مجاني في 5 مراكز تدريب مهني، منتشرة في جميع محافظات قطاع غزة.

وتخلل المعرض عرض منتجات أعمال المتدربات من تطريز وأعمال يدوية، خياطة وتفصيل، وعرض تصوير أعمال المتدربات، إلى جانب مناقشة المتدربات بمشاريع التخرج، وسط إشادة من الحضور، ودعوات بتعزيز العمل المهني للفتيات في قطاع غزة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏حجاب‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏ضفائر‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏حشد‏‏

 

 

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND