وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.اسحق سدر يزور شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.اسحق سدر يزور شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي



رام الله - سمارت إندكس

قام وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.اسحق سدر برفقة وفد من الوزارة بزيارة شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي في مدينة رام الله، وجاء ذلك في إطار التعاون البناء بين القطاع الحكومي والخاص.

واطلع د.سدر على الخدمات والحلول التكنولوجية التي تقدمها شركة حضارة للمواطنين، مؤكداً على ضرورة توفير خدمات الاتصالات والإنترنت بأعلى مستوى من الجودة والتنافسية، مع الأخذ بعين الاعتبار حماية المستهلك. كما قام أيضاً بجولة في مقر الشركة للتعرف على موظفيها وأقسامها المختلفة، والجهود التي تبذلها حضارة لتطوير الخدمات التي تقدمها للمشتركين والمواطنين بشكل عام.

واستمع وزير الاتصالات لعرضٍ مفصل حول أهداف الشركة وتطلعاتها، ومساهمتها في دفع عجلة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين، ومشاركتها الفعالة في دعم برامج الحكومة في نشر التكنولوجيا في مختلف مناطق البلاد.

هذا وقد ضم الوفد المرافق كلاً من مدير عام ديوان الوزير المهندس ليث ضراغمة،و مستشار وزير الاتصالات المهندس إيهاب صبح، ورئيس وحدة الشكاوى المهندس مراد الزيتاوي، بالإضافة إلى كل من مدير عام الاتصالات المهندسة ميساء المنير، والمهندس في الإدارة العامة للإتصالات ياسر الوحيدي، ومديرة العلاقات العامة والاتصالات مروة نصار.

من ناحيةٍ أخرى، أعربت إدارة شركة حضارة عن اعتزازها بالشراكة والتعاون مع الحكومة، مقدرين زيارة الوزير واهتمامه بالتعرف عن قرب على ما تقدمه حضارة ودورها في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني.

يُذكر أن هذه الزيارة جاءت لتعزيز سبل التعاون بين القطاع الحكومي والخاص، باعتباره شريكاً في عملية تقديم أفضل الخدمات المتطورة، وإعمار البنية التحتية التكنولوجية في البلاد بما يخدم الوطن والمواطن الفلسطيني.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND