وزير العمل يلتقي القنصل التركي ويبحثان آليات التعاون بين البلدين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزير العمل يلتقي القنصل التركي ويبحثان آليات التعاون بين البلدين



رام الله - سمارت إندكس - بحث وزير العمل الفلسطيني د. نصري ابو جيش مع نائب القنصل التركي العام في فلسطين ايكت ريندا آليات التعاون بين البلدين في قطاع العمل والتشغيل ونقل الخبرات على صعيد التدريب المهني والتقني وأيضا التفتيش والصحة والسلامة المهنية، وذلك بحضور مدير عام التشغيل في وزارة العمل رامي مهداوي.
يأتي هذا اللقاء بناء على لقاء سابق مع وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية التركية زهراء زمرد سلجوق في جنيف على هامش مؤتمر منظمة العمل الدولية التي أبدت فيه استعداد أنقرة لتوقيع مذكرة تفاهم في مجال سوق العمل مع الجانب الفلسطيني.
وأكد أبو جيش لنائب القنصل ايكت أهمية الدعم التركي لدولة فلسطين في كافة المجالات وبالأخص السياسية في جميع المحافل الدولية، منوها لضرورة نقل التجربة التركية في قطاع العمل لدولة فلسطين.
وقال أبو جيش بأنه سيتم توجيه دعوة رسمية إلى وزيرة العمل التركية لزيارة فلسطين ووضع رؤية واتفاقيات تعاون مشتركة بين الوزارتين لما له مصلحة وطنية بين البلدين.
بدوره، أكد نائب القنصل التركي على عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط بين البلدين، مشيراً إلى أن القنصلية على استعداد كامل للتعاون مع الوزارة على صعيد قطاع العمل بشكل عام والتشغيل بشكل خاص، وذلك بالتعاون الكامل مع وزارتي العمل في كلا البلدين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND