وكيل وزارة العمل يُقدم التهنئة لوكيل وزارة التربية والتعليم الجديد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وكيل وزارة العمل يُقدم التهنئة لوكيل وزارة التربية والتعليم الجديد



غزة - سمارت اندكس

قدم وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، اليوم الثلاثاء 23/5/2023م، التهنئة لوكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى، بمناسبة توليه منصبه الجديد.

وشارك في الزيارة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية د. محمد أبو عسكر، ومدير عام خدمات التشغيل أ. محمد طبيل، ومدير عام التدريب المهني أ. عبد الله كلاب، ورئيس وحدة الرقابة الداخلية أ. عبد الله شحيبر، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، ورئيس وحدة المشاريع والتعاون الدولي أ. أيمن أبو كريم، وممثل مكتب الوكيل أ. سحر أبو ناموس، حيث كان في استقبالهم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام أ. أحمد النجار، وموظفي الوزارة.

وتقدم م. الغصين بالتهنئة للدكتور أبو ندى، معربا عن سعادته بتوليه منصب وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، ومؤكدا على الإضافة الكبيرة والخبرة العالية التي سيقدمها للمسيرة التعليمية في قطاع غزة.

وتحدث وكيل وزارة العمل عن القطاعات والإدارات التي تشرف عليها الوزارة، وأبرز التقاطعات في العمل بين وزارتي العمل والتعليم، مشيرا إلى ضرورة زيادة التعاون المشترك بينهما، بما يساهم في تجويد العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.

من جهته أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بالخدمات التي تقدمها وزارة العمل للمواطنين، وجهودها في التخفيف من نسبة البطالة في قطاع غزة، وإدارتها المميزة لملف تصاريح العمل في الداخل المحتل.

وأكد أبو ندى على تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارتين، ودراسة كافة الملفات المشتركة، والوصول إلى صيغة عمل توافقية، خاصة فيما يتعلق في بيانات الخريجين والخريجات في قطاع غزة.

وتخللت الزيارة مناقشة العديد من الملفات المشتركة، وتقديم العديد من المقترحات التي تؤكد على زيادة التعاون المشترك، والمساهمة في خدمة الخريجين، من خلال التحديث المستمر والدقيق لبياناتهم، وتوفير المشاريع التي تساهم في توفير فرص عمل لهم، وإكسابهم الخبرات اللازمة لدمجهم في سوق العمل، وتعزيز التوجه نحو العمل عن بعد بين طلاب الجامعات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND