وكيل وزارة العمل يبحث العديد من الملفات المهمة مع النائب العام | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وكيل وزارة العمل يبحث العديد من الملفات المهمة مع النائب العام



غزة - سمارت اندكس

بحث وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات المهمة مع النائب العام المستشار د. محمد النحال.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية نظمها وكيل وزارة العمل لمقر النيابة العامة بمدينة غزة، بمشاركة مدير عام التفتيش وحماية العمل أ. طلعت أبو معيلق، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، ومدير دائرة شروط العمل أ. حسين حبوش، والمستشار القانوني للوزارة أ. محمد وسيم الحداد، حيث كان في استقبالهم النائب العام، ومدير مكتب النائب العام أ. جهاد الحويطي.

وأشاد الغصين بالجهود الكبيرة التي تبذلها النيابة العامة في إرساء القانون، وحفظ الحقوق، والحالة الأمنية المستقرة في جميع محافظات قطاع غزة.

وتحدث الغصين عن الإدارات والوحدات والدوائر التي تشرف عليها وزارة العمل، والخدمات التي تقدمها للمواطنين من خلال 13 مقرا في جميع محافظات قطاع غزة.

وناقش وكيل وزارة العمل العديد من الملفات ذات التقاطع المشترك بين النيابة العامة والإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل، متمنيا زيادة التعاون المشترك بينهما بما يساهم في خدمة العمال وأصحاب العمل، وتنظيم سوق العمل.

بدوره رحب النائب العام بوفد وزارة العمل، مثمنا الخدمات التي تقدمها للمواطنين، ومشيدا بجهود الوزارة في خدمة المجتمع المحلي، والتخفيف من معاناة سكان قطاع غزة.

وأكد النحال على تدعيم سبل التعاون المشترك مع وزارة العمل، وتسهيل عمل طواقم الوزارة، بما يضمن تحقيق المنفعة العامة لجميع المواطنين.

وفي ذات السياق أشار أبو معيلق إلى التقاطعات المشتركة بين عمل الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل والنيابة العامة، وأبرز المعيقات التي تؤخر العمل، وتعيق الإنجاز.

واتفق الطرفان على تدعيم التعاون المشترك بينهما، وتعزيز العمل الإلكتروني، ومواصلة اللقاءات بما يضمن تسهيل العمل، وإنجازه بأسرع وقت.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND