وكيل وزارة العمل يستقبل وفدا من اتحاد لجان كفاح العمال | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وكيل وزارة العمل يستقبل وفدا من اتحاد لجان كفاح العمال



غزة - سمارت اندكس

استقبل وكيل  وزارة العمل الفلسطينية م. إيهاب الغصين، صباح اليوم الثلاثاء 23/5/2023، وفدا من اتحاد لجان كفاح  العمال، التابعة لجبهة التحرير العربية بالمحافظة الوسطى.

وحضر اللقاء رئيس وحدة علاقات  لعمل د. شادي حلس، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، ومسئول الاتحاد بالمحافظة الوسطى أ. ماجد البنا، وممثلي الاتحاد بمخيمات وسط القطاع.

ورحب الغصين بوفد الاتحاد، معربا عن سعادته بالجهود التي يقدمها الاتحاد في إيصال رسالة العمال، وحرصهم على توفير حياة كريمة لهم.

وتحدث وكيل وزارة العمل عن جهود وزارة العمل في خدمة العمال والخريجين، واهتمام الوزارة في تعزيز التوجه نحو العمل عن بعد، ونشر ثقافة العمل التعاوني، والاهتمام بالتدريب المهني من خلال مراكزها المهنية الخمسة في محافظات قطاع غزة، وإدارتها لملف تصاريح العمل في الداخل المحتل، وحرصها على إيجاد مشاريع وفرص عمل تساهم في تعزيز صمود المواطن الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته أشاد وفد اتحاد لجان كفاح العمال بجهود وزارة العمل، متمنين زيادة التعاون بينهما في العديد من الملفات التي تساهم في التخفيف من معاناة العمال، في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND