وكيل وزارة العمل يشارك في احتفال وصول الموظف ثابت سن العطاء | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وكيل وزارة العمل يشارك في احتفال وصول الموظف ثابت سن العطاء



غزة - سمارت اندكس

شارك وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، صباح اليوم الثلاثاء 2/7/2023، في احتفال تكريم الموظف في مديرية عمل محافظة الوسطى أ. محمد ثابت سن العطاء.

وشارك في الاحتفال مدير عام خدمات التشغيل أ. محمد طبيل، ومدير عام التدريب المهني أ. عبد الله كلاب، ومدير عام التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي د. ماجد إسماعيل، ومنسق المديريات أ. مجدي النواجحة، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، ورئيس وحدة المشاريع والتعاون الدولي أ. أيمن أبو كريم، ومدير مديرية عمل الوسطى السابق م. مجدي أبو غالي، ومدير مديرية عمل الوسطى م. أحمد النجار، وموظفي المديرية، وممثلي عن الشرطة الفلسطينية، وذوي الموظف أ. محمد ثابت.

وتحدث أ. طبيل عن الجهود المميزة التي بذلها الموظف ثابت في وزارة العمل، وحرصه الكبير على خدمة المواطنين، وتقديم الخدمات لهم بكل حب وسعة صدر.

وفي ذات السياق أثنى أبو غالي على جميل ما قدم الزميل ثابت، معربا عن فخره وسعادته بالعمل معه، ومتمنيا له التوفيق ودوام الصحة والعافية.

وقدم أبو غالي الشكر لرئيس قسم التفتيش السابق في مديرية عمل الوسطى أ. محمد اللهواني، متمنيا له التوفيق في عمله الجديد برئاسة قسم التفتيش في مديرية عمل غزة.

من جهته أعرب الزميل ثابت عن سعادته في العمل بوزارة العمل لما يزيد عن عقدين، مشددا على أن ما قدم خلال فترة عمله نابعا من حرصه على خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، متمنيا التوفيق لجميع زملائه في خدمة المواطنين.

وفي ختام الحفل تم تكريم الزميل الموظف أ. محمد ثابت، والزميل م. مجدي أبو غالي، والزميل محمد اللهواني، وتقديم درع الوفاء، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND