وكيل وزارة العمل يناقش العديد من الملفات مع الجمعية التعاونية الزراعية بخانيونس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وكيل وزارة العمل يناقش العديد من الملفات مع الجمعية التعاونية الزراعية بخانيونس



خانيونس - سمارت اندكس

تفقد وكيل وزارة العمل م. إيهاب الغصين، صباح اليوم الخميس 13/7/2023، العمل في الجمعية التعاونية لتنمية الثروة الزراعية بمواصي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وشارك في الزيارة مدير عام هيئة العمل التعاوني أ. نبيل المبحوح، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. منال الحتة، ومنسق المديريات أ. مجدي النواجحة، ومدير مكتب الوكيل أ. عبد الفتاح المجدلاوي، ومدير مديرية عمل خانيونس م. مجدي أبو غالي، ورئيس قسم التعاون بالمديرية أ. هاني جمعة، حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية أ. محمد الزق، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

واستمع وكيل وزارة العمل إلى طبيعة عمل الجميعة التعاونية، ومجال اختصاصها، وأبرز إنجازاتها، والمعيقات التي تواجه عملها.

وعبر الغصين عن سعادته بزيارة الجمعية التعاونية لتنمية الثروة الزراعية بمواصي خانيونس، مؤكدا على تذليل كافة العقبات أمام عملها، وتقديم جميع التسهيلات التي تساهم في استمرارها، وتعود بالنفع على أعضائها الذين يزيد عددهم عن 150.

وأشاد وكيل وزارة العمل بجهود أعضاء الجمعية، وعملهم التعاوني الجماعي في مجال تنمية الثروة الزراعية في قطاع غزة، متمنيا لهم التقدم والنجاح بما يعود بالنفع والفائدة على منتسبيها.

من جهته أشار مدير عام هيئة العمل التعاوني إلى التنوع المميز في عمل الجمعيات التعاونية في قطاع غزة، مشددا على الدور الذي تقوم به هيئة العمل التعاوني في دعم الجمعيات التعاونية، وتقديم التسهيلات اللازمة وفقا للقانون بما يضمن نجاحها وتطورها

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND