"&e الاستثمار" تقود جولة تمويلية بقيمة 5 ملايين دولار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

"&e الاستثمار" تقود جولة تمويلية بقيمة 5 ملايين دولار



رام الله - سمارت اندكس
قادت مجموعة "&e الاستثمار" جولة تمويلية من الفئة "أ" بقيمة 5 ملايين دولار لصالح "ماكس بايت تكنولوجي"، العاملة في مجال الحلول الرقمية والروبوتية المتكاملة، للإسهام في توفير حلول لشركات التصنيع ودعمها في العصر الرقمي.
أهداف التمويل

ويهدف تمويل "&e الاستثمار" إلى تسريع نمو "ماكس بايت تكنولوجي" من خلال تعزيز قدرات فرق المبيعات، وتطوير استراتيجية الشراكات والدخول إلى الأسواق، إلى جانب توسيع نطاق المشاريع عبر مناطق جغرافية وصناعات جديدة، بحسب وام.

وعقدت "&e المؤسسات"، التابعة لـ"&e"، مؤخراً اتفاقية مع "ماكس بايت تكنولوجي" تكون بموجبها الموزع ووكيل الدمج الحصري لمنتجات "ماكس بايت تكنولوجي" في الإمارات العربية المتحدة، وتسهم هذه الشراكة بتسريع مسار التحول الرقمي لقطاع التصنيع في دولة الإمارات، كما تتوافق مع الرؤية التي حددتها وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في برنامج "مشروع 300 مليار".

شركة ماكس بايت تكنولوجي

وتعد "ماكس بايت تكنولوجي"، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، من أهم مزودي حلول الثورة الصناعية الرابعة، ضمن قطاعات حيوية مثل السيارات، والمعدات العسكرية، والمرافق، والأغذية والمشروبات.

وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات ضمن ثلاثة مجالات رئيسة، تتضمن تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة، والذكاء الاصطناعي لرقمنة سلاسل القيمة الصناعية للمصانع الذكية والمستدامة، والروبوتات، وحلول الأتمتة لتمكين المصانع الآلية، وبرامج تدريب مختصة في علوم الثورة الصناعية الرابعة، لتمكين كل من الشركات والمجتمعات من تحقيق نمو مستدام من خلال اعتماد التحول الرقمي لنقلها نحو المستقبل.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND