"Icon Mall" يوقع اتفاقية تعاون مع ماركات عالمية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"Icon Mall" يوقع اتفاقية تعاون مع ماركات عالمية



 

رام الله -  سمارت اندكس
وقعت مجموعة الجابر الاستثمارية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة مختصة لافتتاح مجموعة من المحال التجارية تضم عدد من الماركات العالمية، تتوزع على أكثر من خمس محلات وعلى مساحة اجمالية تصل إلى 2000 متر مربع في Icon Mall بمدينة رام الله.

ويضم الاتفاق مجموعة من الماركات العالمية أهمها "Mango، American Eagle، Iplace، The Children Place"   لتضاف الى عدد من الماركات العالمية الأخرى التي يشتمل عليها المول في قطاعات الألبسة والطعام والترفيه.

وجرى توقيع الاتفاقية يوم الثلاثاء 2693 في مدينة رام الله  بحضور ممثلين عن مجموعة الجابر من جهة وممثلي الوكالات العالمية من جهةٍ أخرى.

وقال راجي مرقة ممثل مجموعة الجابر إن " Icon Mall هو أحد أهم مشاريع مجموعة الجابر في الوقت الحالي ويضاف الى عدد آخر من مشاريعها الحيوية، كما وضح أن المنشأة ستوفر وجهة سياحية وترفيهية هامة لأبناء شعبنا وستخلق آلاف فرص العمل للشباب، ناهيك عن الفرص الاستثمارية الكبيرة للشركات والمستثمرين الفلسطينيين، كما سيوفر Icon Mall تجربة تسوق فريدة تضم مئات الوكالات المحلية والعالمية في مكان واحد". 

ومن الجدير ذكره أن Icon Mall هو أحد مشاريع مجموعة الجابر الاستثمارية، والذي يعتبر أضخم مجمع تجاري على مستوى الوطن حيث تتجاوز مساحته 80 ألف متر مربع، تم تجهيزها على المواصفات العالمية للمولات التجارية المتخصصة.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح Icon Mall بشكل رسمي مع بداية العام القادم 2024، ويشتمل المول على مساحات واسعة من المرافق والخدمات بحيث يضم مواقف كبيرة تتسع لمئات السيارات، مدينة ملاهي، قاعات سينما، عشرات المطاعم والمحلات التجارية ويضم مساحات للأطفال ومساحات تجارية متنوعة أيضاً.

ويقع Icon Mall في منطقة حيوية يسهل الوصول اليها من عدة اتجاهات في محافظة رام الله والبيرة حيث يبعد 10 دقائق عن مركز المدينة، وخمسة دقائق عن بلدة بير زيت اضافةً الى الطريق الذي يربطه بشكل مباشر مع حي الطيرة خلال خمسة دقائق أيضاً.
 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND