"أوفتك" تنهي عملية تحديث واسعة لشبكة الصرافات الآلية التابعة لبنك الأردن | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"أوفتك" تنهي عملية تحديث واسعة لشبكة الصرافات الآلية التابعة لبنك الأردن



رام الله - سمارت اندكس

أنهت شركة أوفتك مشروع تحديث 26 صراف آلي لصالح  بنك الأردن، حيث تم استبدال الصرافات بصرافات جديدة ومتطورة تابعة لشركة "Diebold Nixdorf” الأمريكية الألمانية المتخصصة بحلول التكنولوجيا البنكية.

وأثنى الرئيس التنفيذي لشركة أوفتك فلسطين جميل ضاهر على التعاون القائم مع بنك الأردن وأكد أن هذه الخطوة المتمثلة باستبدال الصرفات لصالح بنك الأردن تأتي لتؤكد على سعي البنك المستمر لتطوير خدماته لعملائه وعلى إيمانه بتميز الخدمات البنكية التكنولوجية المقدمة من شركة أوفتك، حيث تستمر الشركة في سعيها لتوفير حلول وخدمات تكنولوجية متطورة ورائدة لقطاع البنوك الفلسطيني.

وأكد المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين، سيف عيسى، أن المشروع جاء تماشيا مع خطة البنك في تحديث وتطوير منظومة البنك التكنولوجية، واستراتيجيته القائمة على تمكين المواطنين والشركات والمؤسسات من الحصول على خدماته بأيسر وأسرع الطرق، بالاعتماد على رزمة كبيرة من التقنيات والحلول الإلكترونية المتطورة.

ووضح أن اختيار البنك وقع على أجهزة شركة "Diebold Nixdorf"، والتي تملك أوفتك وكالتها في فلسطين منذ سنوات، انعكاسا لما تتمتع به هذه الأجهزة من مزايا فنية وقدرات امنية استثنائية. في حين أكد المسؤول التنفيذي للمبيعات التكنولوجية لشركة أوفتك رائد مبارك على أن الصرّافات الآلية الجديدة من فئة "DN series"  تتميز بعدّة مواصفات عالية التصنيف، وهي مزوّدة بأحدث التقنيات ومنها، شاشة لمس 19 إنش لسهولة الاستخدام، interface عالي وسريع جداً، مع درجات حماية عالية، إضافة لخاصية إيداع العملات الورقيّة، وإمكانيّة الاستفادة من خاصية تدوير العملات في المستقبل حسب حاجة البنك، كما تتميز الصرافات باحتوائها على نظام مع صوت للمكفوفين.

يشار إلى أن شركة أوفتك فلسطين تأسست عام 1910 في القدس، وهي إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة"، حيث تعتبر أوفتك رائدة إقليمياً في مجال الخدمات التكنولوجية على صعيد التقنيات البنكية والمكتبية وأنظمة المعلومات وحلول الأمن السيبراني، وحلول الأثاث المكتبي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND