"الإعلام الحكومي" بغزّة يوقع مذكرة تفاهم مع منتجع أنطاليا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"الإعلام الحكومي" بغزّة يوقع مذكرة تفاهم مع منتجع أنطاليا



غزة - سمارت اندكس

وقع رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مشترك مع إدارة منتجع أنطاليا، وذلك لتعزيز التعاون المشترك، وبحث سبل خدمة الصحفي الفلسطيني.

وحضر مراسم التوقيع: رئيس مجلس إدارة منتجع أنطاليا أحمد صبيح، ومدير المنتجع فراس الغصين، ومدير دائرة الخدمات الصحفية في المكتب الإعلامي الحكومي عبد الله كرسوع.

بدوره، قال معروف: "إنّ كل هذه الجهود المتتالية ما هي إلا حقٌ وواجب علينا كحاضنة إعلامية، ووفاءً منا لجهود هؤلاء الصحفيون الأحرار، الذين حملوا على عاتقهم تعزيز الوعي المجتمعي محليًا، ونصرة القضية الفلسطينية إقليميًا ودوليًا".

وأشار إلى أنّ المذكرة تنص على تقديم تسهيلات خاصة بحملة البطاقة الصحفية الصادرة عن الإعلام الحكومي، مُوضحًا أنّ الصحفي بإمكانه أن يتلقى كافة الخدمات المذكورة بعد إبرازه بطاقة الانتساب، وهذه التسهيلات تشمل الأب والأم والزوجة والأبناء.

وبيّن أنّ التسهيلات شملت خصومات على تذكرة الدخول بنسبة 40%، في حين بلغت الخصومات على المدينة المائية والفعاليات داخل المنتجع 50%، أما الخصم على دخول المسبح بلغ 20%.

 

من ناحيته، لفت صبيح إلى أنّ هذه الاتفاقيات من شأنها أنّ تعزز النهوض بالقطاع السياحي، وتحسين واقعه في قطاع غزة، مُضيفًا: "إدارة المنتجع تهدف إلى تخفيف الأعباء عن الصحفيين الفلسطينيين في ظل الواقع المعيشي الصعب".
 

"الإعلام الحكومي" بغزّة يوقع مذكرة تفاهم مع منتجع أنطاليا 

"الإعلام الحكومي" بغزّة يوقع مذكرة تفاهم مع منتجع أنطاليا 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND