"الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" تفتتح برنامج التدريب الصيفي 2023 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" تفتتح برنامج التدريب الصيفي 2023



غزة - سمارت اندكس

افتتحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في غزة، اليوم الثلاثاء، برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 الذي يستهدف الخريجين والعاملين في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال مدير عام الاقتصاد الرقمي بالوزارة محمد السباح خلال حديثه" إن البرنامج التدريبي يأتي انطلاقاً من رؤية الوزارة في تعزيز البيئة التكنولوجية في مجتمعنا الفلسطيني، وتمكين المجتمع اقتصادياً وتكنولوجياً ضمن خطة الوزارة السنوية.

وذكر السباح، أن الوزارة نفذت على مدار سنوات عدة برامج تدريبية في هذا المجال من أجل تمكين الشباب الفلسطيني وتعزيز الاقتصاد الرقمي، عبر السعي للاستثمار بالشباب من أجل تمكينهم وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني.

بدوره، أوضح مدير دائرة بناء القدرات الرقمية بالوزارة علي عكيلة " أن اطلاق هذا البرنامج جاء استشعاراً بالمسؤولية من الوزارة تجاه الخريجين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبين عكيلة، أن البرنامج يهدف لتقديم الخبرات اللازمة للخريجين عبر توفير بيئة عمل حقيقية مع مدربين أكفاء يعملون في الإطار الحكومي في وزارة الاتصالات.

من جانبه، أثنى خريجون على نشاط الوزارة في البرنامج التدريبي، وقال أحدهم إن مشاركته تهدف لاكتساب خبرات جديدة في مجال البرمجة والشبكات، وآليات عمل وزارة الاتصالات لتطوير مهاراته في هذا التخصص.

المصدر / الرأي

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND