"بيدكو "لتعزيز دور موظفي الأمن تعقد دورة في الأمن والسلامة بعنوان "مهارات الدفاع المدني" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"بيدكو "لتعزيز دور موظفي الأمن تعقد دورة في الأمن والسلامة بعنوان "مهارات الدفاع المدني"



غزة - سمارت اندكس

من منطلق حرص شركة فلسطين لإنشاء وإدارة المناطق الصناعية على الأمن والسلامة في مدينة غزة الصناعية، ولتعزيز دور موظفي الأمن والحراسات في الحفاظ على الأرواح والممتلكات لأصحاب المصانع والعاملين في مدينة غزة الصناعية، فإن أحد ركائز الحفاظ على الأمن في المدينة الصناعية هي قدرة الطواقم الأمنية للشركة على سرعة الاستجابة وحسن التصرف في حال الطوارئ بالإضافة الى التركيز على سلامة العاملين وتوفير بيئة عمل آمنة للمصانع. في هذا السياق، وبالتعاون مع قسم التدريب في الدفاع المدني، تم اليوم افتتاح دورة في الأمن والسلامة بعنوان "مهارات الدفاع المدني".

تهدف الدورة الى التعرف بسلوك الحرائق وكيفية التعامل معها بالإضافة لعمليات الإنقاذ والإخلاء الأمن والإسعافات الأولية. تعقد الدورة على مدى أسبوعين، ويشارك فيها 25 شخص من أفراد الأمن والصيانة في الشركة بالإضافة الى مرشحين من أفراد الأمن العاملين في الشركات الصناعية من مدينة غزة الصناعية.

وقد حضر افتتاح الدورة وفد من الدفاع المدني الفلسطيني برئاسة العميد المهندس وائل اللولو، مدير دائرة التدريب في الدفاع المدني، والعقيد وائل الدهشان، مدير دائرة الدفاع المدني في محافظة غزة، والمقدم معتصم نصر الله، مدير دائرة التدريب والتأهيل، والرائد محمد الغليظ، مدير مركز الدفاع المدني في المدينة الصناعية. قد أكد المهندس باسم العشي، مدير عام شركة فلسطين لإنشاء وإدارة المناطق الصناعية في كلمته الافتتاحية على العناية التي توليها الشركة لتدريب طواقمها على التصرف أثناء الأزمات.

وقد أعرب العميد المهندس وائل اللولو عن مدى سعادته بمبادرة الشركة لعقد هذه الدورة لما لها من أهمية في الاستعداد للاستجابة ودعم طواقم الدفاع المدني اثناء الطوارئ كما أشار لأهمية الحفاظ على معايير الأمن والسلامة في المدينة الصناعية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND