استقبلت شركة بيدكو وفدا من مجلس ادارة الاتحاد العام الصناعات الفلسطينية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

استقبلت شركة بيدكو وفدا من مجلس ادارة الاتحاد العام الصناعات الفلسطينية



غزة - سمارت اندكس

استقبلت شركة فلسطين لإنشاء وإدارة المناطق الصناعية، ومدينة غزة الصناعية اليوم الاربعاء الموافق 2023/9/8 وفدا من مجلس ادارة الاتحاد العام الصناعات الفلسطينية برئاسة السيد نصار نصار رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والسيد أسامة النعسان نائب رئيس الاتحاد والعديد من رؤساء الاتحادات الصناعية الفرعية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

كان في استقبال الوفد المهندس/ باسم العشي "مدير عام شركة فلسطين لإنشاء وإدارة المناطق الصناعية"، حيث قام باطلاع الوفد على تاريخ تطور مدينة غزة الصناعية والفرص الكبيرة للاستثمار فيها كما قام بإعطاء شرح وافي عن المميزات التي يتمتع فيها المستثمرين في مدينة غزة الصناعية والخدمات التي تقدمها الشركة كذلك تمت مناقشة امكانيات تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين رجال الأعمال من الضفة الغربية ومدينة غزة الصناعية. وسبل تعزيز التعاون وتحقيق الاستفادة المتبادلة بين الجانبين، من خلال تبني شراكات استراتيجية تعزز من تدفق الاستثمارات وتبادل الخبرات.

تطرق الحوار أيضاً إلى إمكانية إقامة مصانع من قبل رجال أعمل من الضفة الغربية في مدينة غزة الصناعية حيث تمثل هذه الخطوة فرصة لتعزيز التعاون الاقتصادي وتعزيز الصناعات الوطنية وتمت مناقشة التحديات المحتملة والسبل التي يمكن أن تسهم في تذليلها، مثل تسهيل الإجراءات الإدارية واللوجستية وتوفير بيئة استثمارية مشجعة.

كما قام الوفد بزيارة هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية حيث كان في استقبالهم السيد علام غباين "مدير عام الهيئة" والسيد/ باجس الدلو "مدير دائرة الترويج والعلاقات المحلية" للاستماع الى الحوافز التي تمنحها الهيئة لتشجيع الاستثمار وخصوصا في مدينة غزة الصناعية وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين.

كذلك قامت شركة فلسطين لإنشاء وإدارة المناطق الصناعية بتنظيم جولة ميدانية لزيارة المصانع في المدينة منها شركة هانوفر للألبان شركة بشير السكسك حيث اطلع الوفد على مدى تقدم الصناعات وابدى اعجابه بالمستوى العالي لجودة المنتجات وبالتكنولوجيا المستخدمة والمعدات المتطورة في عمليات الإنتاج في المصانع والدقة في التفاصيل.

بدوره أعرب السيد نصار نصار والوفد المرافق عن إعجابهم البالغ بمدينة غزة الصناعية وتطلعهم للتعاون في تطوير خطط ومشاريع مشتركة تعزز من نمو الصناعات وتحقق الفوائد الاقتصادية للمستثمرين من الضفة الغربية وقطاع غزة كما أعرب عن تشجيعه بناء علاقات تعاونية قائمة على التواصل المستمر والمثمر

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND