" وزارة الزراعة " توقيع اتفاقية متابعة الدورات التدريبية ضمن برنامج "السيباد" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

" وزارة الزراعة " توقيع اتفاقية متابعة الدورات التدريبية ضمن برنامج "السيباد"



رام الله  - سمارت اندكس

وقع وكيل وزارة الزراعة المهندس عبد الله لحلوح ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الاستراتيجية السيد داوود الديك، اليوم الاثنين، اتفاقية متابعة الدورات التدريبية ضمن برنامج "السيباد" مؤتمر التعاون بين دول شرق آسيا لدعم التنمية في فلسطين.

وتهدف الاتفاقية الى تعزيز آفاق التعاون المشترك بين وزارة الزراعة ومكتب رئيس الوزراء وذلك لبناء القدرات الفنية والتقنية لكوادر وزارة الزراعة وكذلك تنفيذ مشاهدات حقلية لمتابعة التدريب النظري في مجال إدارة المخلفات الزراعية واستخدامها ضمن علائق المجترات .

حيث شكر وكيل وزارة الزراعة مستشار رئيس الوزراء والحكومة اليابانية ومؤسسة جايكا اليابانية على الدعم المستمر مؤكدا على أهمية العمل على مشاريع مستقبلية منوها الى العديد من المشاريع التي تم تمويلها من حكومة اليابان، والنجاحات المتحققة وانعكاس التدريب على تنمية القدرات والمعارف لموظفي وزارة الزراعة والمزارعين.

من جهته أكد مستشار رئيس الوزراء على تراكم الخبرات وتطورها في القطاع الزراعي وإسهاماتها الجلية في تعزيز الأمن الغذائي والناتج القومي الإجمالي مشيدا بكوادر وزارة الزراعة وادارة وزارة الزراعة وانها من الوزارات الاولى في تبني وتنفيذ مخرجات التدريب وعكس التدريب على القطاع الزراعي وعلى المزارعين، مؤكدا على أن برنامج "السيباد" سيستمر في تقديم الدعم لوزارة الزراعة والقطاع الزراعي.

وقد حضر من مكتب رئيس الوزراء السيدة انصار هب الريح، والسيدة بلقيس نخله ومن الوزارة مدير عام المنظمات غير الحكومية، م. اشرف عنبتاوي، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة والإعلام م. محمود فطافطة، ومدير المجترات في الادارة العامة للارشاد م. مؤيد سلمان.

ومن مكتب جايكا ، السيدة نورس منصور مدير البرامج والمشاريع، والسيدة إينا إيوينه مستشار صياغة مشاريع.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND